أداء

نمو أعمال «إيبوك ميسي فرانكفورت» في المنطقة بنسبة 50%

أعلن فرع ميسي فرانكفورت في الشرق الأوسط ومكاتبه في دبي عن موسم ناجح في 2013 والذي حفز الشركة في المنطقة للتوسع وتطبيق خطط استراتيجية تهدف إلى نمو عدد العاملين حالياً في فرع مدينة دبي من 76 إلى 112 موظفاً ما يعني إتاحة فرص لتوظيف 36 فرداً وزيادة مساحة المكاتب في الدولة لتصل نسبة نمو أعمال الشركة في دبي إلى 50%.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي إيبوك ميسي فرانكفورت : " لقد كشفت ميسي فرانكفورت باعتبارها الشركة الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات التجارية الدولية عن خطة توسع استراتيجية مفصلة تهدف إلى تعزيز حضورها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط". تشتهر الأحداث التجارية التي تنظمها ميسي فرانكفورت بأنها من المعارض والمؤتمرات الأفضل من ناحية الإدارة والنتائج على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ويرجع الفضل الأكبر في نجاح معارض ميسي فرانكفورت إلى قدرتها على تنظيم الأحداث التجارية التي تلبي المتطلبات الخاصة لشركائنا من العارضين إضافة إلى الخبرات عالية الجودة التي تتمتع بها ميسي فرانكفورت في تنظيم المعارض".

وتابع باولس: "لقد استفادت إيبوك ميسي فرانكفورت من عملها في دبي التي تعد المحور التجاري واللوجستي الأبرز الذي يحرك نسبة كبيرة من نمو المنطقة وتهدف المجموعة إلى الاستفادة من النجاح الكبير الذي حققته المعارض التجارية التي تنظمها إيبوك ميسي فرانكفورت، فرع الشركة في دبي، خلال العقد الماضي، وفي ضوء ذلك أعلنت عن خططها التي ترمي إلى تعزيز مكانتها كأحد أهم وأبرز منظمي المعارض والمؤتمرات في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات