«ملتقى عجمان للأعمال» يبدأ اليوم

محمد الجناحي

برعاية كريمة وحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لإمارة عجمان، تنطلق مساء اليوم فعاليات "ملتقى عجمان للأعمال" الذي تنّظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان بدورته التاسعة تحت شعار "معاً مع قادة الأعمال" في فندق كمبنسكي في عجمان.

ويتوقع أن يستقطب الحدث مشاركة ما يزيد على 1500 من كبار المسؤولين الحكوميين وصنّاع القرار والمسؤولين التنفيذيين والسفراء والدبلوماسيين لدى الدولة، إلى جانب المسؤولين والممثلين عن غرف التجـــارة والصناعة في الإمارات وكُبرى الشركات والمنظمات. كما يتوقّع أن يزيد الملتقى من حجم الإستثمارات الخارجية التي تستقطبها إمارة عجمان.

وأكّد محمد الجناحي، المدير التنفيذي لقطاع تنمية الأعمال والإستثمار في "غرفة عجمان"، على أهمية الملتقى كونه يعد حلقة وصل بين المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين من كافة إمارات الدولة، مشيداً في الوقت ذاته بمدى النجاح الذي شهدته النسخ السابقة من الملتقى.

وأوضح الجناحي مدى حرص "غرفة عجمان" على توفير الدعم لرجال الأعمال والمستثمرين بما يصب في نمو وازدهار إقتصاد الإمارة خصوصاً واقتصاد الدولة عموماً، وذلك في ظل توجيهات القيادة الرشيدة.

ويقام على هامش الملتقى معرض مصاحب يضم مشاركات من 13 دولة بجانب مشاركات لعدد من الدوائر المحلية بإمارة عجمان كما يتضمن برنامج الملتقى كلمة لعبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة "غرفة عجمان"، يليها كلمة للإعلامي والصحفي تركي الدخيل وكلمة لأسامة سعيد سلمان - رجل الاعمال ونائب الرئيس ـ والرئيس التنفيذي لجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

من جانبها أفادت خولة المهيري، مدير إدارة الفرص التجارية والاستثمار بغرفة عجمان ، أن الملتقى تمكّن خلال دوراته السابقة من استقطاب حشود من كبار المسؤولين. هذا ويقام الحدث برعاية عددٍ من المؤسسات الحكومية في عجمان ومنها دائرة التنمية السياحية، ودائرة البلدية والتخطيط، ودائرة التنمية الإقتصادية، وسلطة المنطقة الحرة بعـــجمان، إلى جانب فندق سراي عجمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات