مصدر تطلق الدورة الثانية من مسابقة التدوين الدولية

أعلنت "مصدر"، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة، عن إطلاق الدورة الثانية من مسابقة التدوين الدولية التي تتناول موضوع "المدن والتنمية المستدامة". وسيتم تسلم المشاركات من مختلف دول العالم حيث يُطلب من المدونين عرض وجهات نظرهم حول الدور المحوري لتحفيز تطبيق ممارسات الاستدامة في المدن، وذلك بهدف تشجيع الابتكار والريادة من خلال المدونات.

وقال عمر زعفراني، مدير الاتصال الاستراتيجي والتخطيط في مصدر: "ستوفر المسابقة منصة مميزة لكل المهتمين بعرض أفكارهم وتقديم حلول مبتكرة لموضوع تطبيق التنمية المستدامة في المدن. وستسهم هذه المبادرة في تسليط الضوء على كيفية تأمين الطاقة والمياه وغيرها من الموارد والخدمات الحيوية بشكل مستدام، لاسيما مع الارتفاع المستمر لعدد سكان المدن في مختلف أنحاء العالم".

وقد شهدت الدورة الأولى من المسابقة مشاركة كبيرة، حيث تم تسلم حوالي 70 مقالاً من مختلف أرجاء العالم، فضلاً عن تحفيز النقاش عبر الإنترنت بين آلاف القراء المهتمين بموضوع الاستدامة.

وسيحظى الفائز في المسابقة برحلة مدفوعة التكاليف لحضور فعاليات ومؤتمرات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2014. وبإمكان المدونين الراغبين بالمشاركة كتابة مقال على مدوناتهم مع إضافة رابط له على صفحة المسابقة في موقع مصدر الإلكتروني كما يمكن إرسال المشاركات إلى البريد الإلكتروني press@masdar.ae علماً بأن المشاركة تقتصر على المقالات المكتوبة باللغة الإنجليزية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات