بدء فعاليات معرض المرأة في مركز دبي التجاري

انطلقت فعاليات معرض المرأة الـ15، الذي يتم تنظيمه بواسطة ثريا العوضي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ثريا العوضي؛ تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، في الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر في القاعة رقم 6 بمركز دبي التجاري العالمي.

ويشكل "معرض المرأة"، الذي لاقى منذ انطلاقه نجاحاً كبيراً للغاية؛ منصـّــة مثالية تجمع بين كبار سيدات الأعمال وصاحبات المشاريع لعرض منتجاتهن وخدماتهن، فضلا عن خلق فرصة مثالية للتواصل والعلاقات بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة سواء داخل المنطقة أو خارجها.

وقالت مُنظِّمة المعرض ثريا العوضي: " نحن سعداء لاستضافة معرضنا لهذا العام بمركز دبي التجاري العالمي، الذي نما باطراد مستمر سنة بعد الأخرى. لذا، فإننا نؤكد التزامنا تجاه العارضين من خلال توفير حيز أكبر للعرض، وفي موقع إستراتيجي يتمتع بالمزيد من خدمات الدعم، التي تساعد على تنمية أعمالهن. وعليه، فإننا نأمل في قيام المزيد من سيدات الأعمال باستغلال هذه المنصة للترويج لمنتجاتهن وخدماتهن ".

وتوسع المعرض لهذا العام ليشمل الأزياء، والمجوهرات، والمنتجعات والمراكز الصحية لوكالات السفر، والخدمات المالية، واللوازم الطبية والمنتجات الصحية، بالإضافة إلى العديد من القطاعات الأخرى.

مواكبة

وأكد محمد أحمد النعيمي الأمين العام المساعد لاتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة أن انطلاق فعاليات "معرض المرأة الـ 15" تحت شعار "الشرق يلاقي الغرب للاحتفال بسيدات الأعمال"، جاء مواكبا للتطورات الكبيرة والمستمرة التي يشهدها اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات. موضحا أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على ما تتمتع به المرأة الإماراتية بصورة خاصة والمرأة بصورة عامة من قدرة عالية على المنافسة والظهور من خلال تصاميمها وأعمالها ومعروضاتها المميزة.

وقال: إن المعرض يؤكد أن دولة الإمارات كانت جديرة لاستضافة "إكسبو 2020".

وأشار إلى أن المعرض استقطب في يومه الأول حوالي 17 ألف زائر وجمع تحت سقفه العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في كل ما يهم المرأة كسيدة أعمال ومستثمرة وكأم وربة منزل بشكل عام وأتاح لزواره فرصة التعرف والاطلاع على كل ما هو جديد وفريد من نوعه في خطوط الموضة والأزياء وغيرها من المنتجات والمعروضات والخدمات المختلفة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات