زيادة كبيرة في معدل نمو «رويال كاريبيان العربية»

أصدرت شركة رويال كاريبيان العربية اليوم دليلًا باللغة العربية لبرامج رحلاتها البحرية الفاخرة لصيف عام 2014. الدليل الجديد الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية عن رحلات رويال كاريبيان إنترناشيونال ورحلات سليبرتي يتضمن معلومات وتفاصيل عن أكثر من 20 رحلة بحرية تفوق الخيال خلال صيف 2014، وتروق لأذواق المسافرين من منطقة الشرق الأوسط. يأتي ذلك فيما تم الإعلان عن تسجيل زيادة كبيرة في معدل نمو "رويال كاريبيان العربية".

وتواصل رويال كاريبيان إنترناشونال الالتزام بتقليدها الراسخ فيما يتعلق بتدعيم صناعة السفر بالعبارات وتشجيعها من خلال الاستثمار في بناء سفن جديدة. وستجمع السفن الجديدة من فئة (كوانتام) طيفاً واسعاً من الابتكارات المبهجة التي تنفذ للمرة الأولى خلال الإبحار، ولا يوجد لها مثيل إلا في سفن رويال كاريبيان، مثل القفز من السماء باستخدام جهاز محاكاة ..

وكذلك جهاز "نورث ستار" الذي يأخذك لارتفاع 300 قدم فوق مستوى سطح البحر كي تستمتع بالمشاهد الرائعة، وحتى لعبة السيارات المتصادمة داخل حلبة "سي بليكس" المخصـــصة للألعاب الرياضية والترفيهية، ومزودة بعدد كبير من الخواص التي تجلب المتعة والإثارة في عرض البحر.

عروض فنية

هناك أيضًا عروض موسيقية ومرافق فنية مبتكرة بالكامل، من بينها مسرحان للموسيقى بتصميم عصري، وهما مسرح (Two07) ومسرح "ميوزيكال هول" اللذان سيستضيفان حفلات موسيقية متميزة. وسترتقي السفن بفن الترفيه إلى آفاق جديدة.

نمو قياسي

وقالت هيــلين بيك، الــمدير الإقليمي بشركة رويال كاريبيان: نجحنا بصورة مدهشة في تلـــبية الطلب على برامج رحلاتنا البحرية في عام 2014 من مسافري الشرق الأوسط، وهو ما ساعدنا في تحقيق معدل نمو قياسي من رقمين في تلك المنطقة. الآن مـــع برامجنا الجديدة وسفننا الجديدة نتطلع إلى عام آخر من النجاح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات