«ريكسوس النخلة» يسعى لتسجيل رقم قياسي للألعاب النارية

أعلن فندق ريكسوس النخلة دبي، وجهة الضيافة المفعمة بمعالم الرقي والفخامة، عن مشاركته في محاولة لتحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينيس عن "أكبر عرض للألعاب النارية"، وذلك بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

ويسعى منظمو الفعالية إلى إقامة عرض مذهل للألعاب النارية في سماء جزيرة النخلة جميرا وجزر العالم على مدار 6 دقائق متواصلة. وسيغطي العرض واجهة بحرية يزيد طولها على 99,4 كم باستخدام 450 ألف نوع مختلف من الألعاب النارية التي ستضيء ليل دبي بألوان زاهية، فضلاً عن سلسلة من العروض الخاصة المترافقة بمقطع موسيقي مصمم حصرياً للمناسبة، ويمكن الاستمتاع بمشاهدتها من مواقع مختلفة في المدينة.

ويعتبر "ريكسوس النخلة دبي" المكان الأمثل للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، عدا عن شاطئه الذي يمتاز بإطلالة ساحرة على أبرز معالم دبي. ويتطلع الفندق لاستضافة زواره في حفل هذا العام ووضعهم في قلب هذا الإنجاز المميز.

ويلبي "ريكسوس النخلة دبي" كافة متطلبات زواره هذه الليلة، فيقدم لهم باقة متنوعة من العروض. حيث يدعو مطعم "ألاتوركا" زواره لاستقبال عام 2014 مع قائمة مميزة من المشروبات قبل الاستمتاع ببوفيه فاخر من المأكولات الشهية، والانضمام للضيوف الآخرين لاحقاً في حفل الشاطئ الذي يتضمن عرضاً ساحراً للألعاب النارية عند منتصف الليل يترافق بعرض خاص للرقص الشرقي. كما يدعو مطعم "لوليفو" ضيوفه للاحتفال برأس السنة الجديدة من خلال الاستمتاع بعشاء فاخر يضم 5 أطباق من المأكولات الإيطالية الكلاسيكية بينما يستقبل مطعم "سولت" ضيوفه في الهواء الطلق، والاستمتاع بقائمة متميزة من المأكولات البحرية من منطقة البحر المتوسط. وسيحظى زوار المطعم بتجربة طعام غير مسبوقة مع أداء لافت لعازف الساكسفون وعروض الرقص الشرقي، إلى جانب عروض الألعاب النارية الخلابة عند منتصف الليل.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات