12% زيادة إيرادات فنادق الحبتور 2013

خلال استقبال مسؤولي فنادق الحبتور لتقديم ميزانية 2014 من المصدر

تسلّم خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ، ميزانية فنادق الحبتور لعام 2014 من مدير الفنادق، هينينغ فرايز، في مقرّ المجموعة الرئيسي أمس الأول. حضر اللقاء أيضاً سلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات، وكبار المديرين التنفيذيين في مجموعة الحبتور. وسجلت فنادق الحبتور زيادة بنسبة 12% من إجمالي الإيرادات في 2013.

وتمتلك وتدير مجموعة الحبتور حالياً ثلاثة فنادق في دبي - منتجع وسبا حبتور جراند ، وفندق متروبوليتان بالاس، وفندق متروبوليتان ديرة. ولها فندقَان في لبنان - هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند - فضلاً عن فندق لومريديان بودابست التاريخي. وتشهد المجموعة توسّعاً كبيراً في مجال الفنادق. فهي تستعدّ لافتتاح فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا في مطلع عام 2014. وقد وصف الحبتور هذا المشروع بأنه "محطة أساسية في مسيرة المجموعة".

اقتصاد قوي

وقال خلف الحبتور: اقتصاد دبي قوي جداً، وسيزداد قوة بعد نجاحنا في استضافة معرض إكسبو 2020. علينا أن نجنّد طاقاتنا ونستعدّ للترحيب بالزوار. أحرص على منح جميع الضيوف الخدمة الفائقة الجودة التي يستحقونها. هدفنا هو أن نولّد لدى الضيوف الذين يزورون فنادقنا الرغبة في العودة إليها من جديد".

إيرادات

وقال هينينغ فرايز أمام ممثّلي مجموعة الحبتور إن قسم الفنادق سجّل زيادة بنسبة 12% من إجمالي الإيرادات التي حقّقتها الفنادق القائمة في 2013. وتوقَّع أن يزداد هذا الزخم أكثر في العام المقبل: "وقال: نحن واثقون من النمو الذي ستشهده دبي في 2014.

ويقوم قسم الفنادق بالاستعدادات اللازمة لانطلاقة مشروع الحبتور سيتي الضخم. وقال فرايز "لا تزال الفنادق التابعة لنا خارج المنطقة تحقّق أداءً جيداً، وستساهم أكثر فأكثر في الأرباح".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات