«الجمارك» تعلن الفائزين بجوائز الحملة الترويجية الذكية

أعلنت جمارك دبي أسماء الفائزين بجوائز سحب الجائزة الكبرى لحملتها الترويجية الذكية بتقنية الواقع الافتراضي، التي أطلقتها خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2013، حيث فازت غادة زكي بالجائزة الأولى ونيشيد بي. بالجائزة الثانية، وبارديب كومار بالجائزة الثالثة.

وكانت المسابقة شهدت إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، الذين شاركوا بكثافة في التعرف إلى الخدمات الجديدة لجمارك دبي بتقنية الواقع الافتراضي، عبر هواتفهم المتنقلة من خلال تنزيل تطبيق خاص لرؤية كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالخدمات الجديدة، وبمجمل عمل جمارك دبي، بواسطة عرض مشوق يعتمد وسائل التسلية والترفيه، ويتيح للزوار الحصول على جوائز مميزة .

عروض خاصة

وتمكن زوار جناح جمارك دبي في جيتكس، وكذلك جميع الراغبين بالاطلاع على الحملة الذكية للدائرة، من مشاهدة العروض الخاصة بجمارك دبي، التي تتضمن إعلانات مطبوعة ومرئية وفعاليات وألعاباً تفاعلية مختلفة، من خلال أجهزتهم الذكية المختلفة، وشاركوا في لعبة الصقور، التي تم تطويرها، ضمن حملة جمارك دبي الذكية، وقد أتاحت للمشاركين إمكانية الفوز بجوائز فورية، من خلال التقاط صقور مختلفة "افتراضياً"، يحتوي كل منها على رسالة خاصة بعمل جمارك دبي.

تطوير

وتم تطوير الحملة الإعلانية الذكية لضمان الارتقاء بمستوى الحملة بشكل يناسب تحول الدائرة إلى أول دائرة حكومية ذكية 100 %، تقدم خدماتها على مدار الساعة للمتعاملين في كل مكان. وتعتمد الحملة على تقنية الواقع الافتراضي المتطورة، التي يمكن من خلالها الاطلاع على إعلانات وفعاليات ومسابقات من خلال الدخول إلى عالم افتراضي مليء بالإثارة بواسطة استخدام الأجهزة الذكية".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات