منصب

«بيل بوتينجر» تعين رئيساً لعملياتها في المنطقة

أعلنت شركة بيل بوتينجر، إحدى أكبر شركات العلاقات العامة والتواصل الإعلامي في العالم، عن تعيين تيم ويلكنسون رئيساً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك حرصاً منها على تطوير وتوسيع قاعدة عملياتها في الشرق الأوسط.

وسيقوم تيم ويلكنسون، الشريك السابق في الشركة، بمزاولة مهامه من مقر الشركة في دبي. وتقع على عاتقه مسؤولية تطوير علاقات الشركة مع كبار العملاء والشركات الراغبة في الحصول على خدمات استشارية، فضلاً عن التواصل مع اللاعبين الفاعلين في مجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نطاق أوسع. كما سيعمل تيم على تقديم الاستشارات الاستراتيجية للحكومات، والمؤسسات والأفراد مستفيداً من تاريخ الشركة العريق وشبكة علاقاتها الإقليمية لاقتناص فرص عمل جديدة وإبرام الشراكات ودفع عجلة النمو في الشركة.

وتنشط شركة بيل بوتينجر في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من عقدين من الزمن، ولها مكاتب في جميع أنحاء المنطقة، وتختص في تقديم الاستشارات الإعلامية لكبريات الشركات الإقليمية والدولية، والمؤسسات المالية، والحكومات والمنظمات غير الهادفة للربح. ويأتي هذا التعيين في إطار جهود الشركة الطامحة إلى تعزيز وجودها في هذه المنطقة المتسارعة النمو. وقال اللورد بيل، رئيس مجلس إدارة شركة بيل بوتينجر: "يمتلك تيم خبرة عريقة وإلماماً كافياً في منطقة الشرق الأوسط، وسيعمل على تكريس خبراته وعلاقاته الإقليمية والدولية لتعزيز نمو قاعدة أعمالنا في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات