حدث

غرفة أبوظبي تشارك في معرض صنع في الإمارات 2013

شاركت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في معرض ومؤتمر "صنع في الإمارات 2013" الذي تختتم فعالياته اليوم.

وتأتي مشاركة غرفة أبوظبي في معرض "صنع في الإمارات" في مركز إكسبو الشارقة ويصاحبه مؤتمر تحت عنوان "واقع وآفاق الصناعة الوطنية في دولة الإمارات" - في إطار الجهود التي تبذلها للترويج لإمارة أبوظبي كمركز اقتصادي وصناعي في المنطقة خاصة في هذا الحدث الدولي الهام الذي يعتبر من أهم وأكبر المعارض والملتقيات المتخصصة في مجال الصناعة في منطقة الشرق الأوسط..

حيث يوفر فرصة هامة في فتح أبواب الأسواق التي تربطها علاقات تجارية بدولة الإمارات أمام المنتجات المحلية التي تقدمها المصانع المختلفة في الدولة ويشكل نقطة التقاء تجمع بين المؤسسات الوطنية من ناحية والعملاء في الأسواق المستهدفة وعلى رأسها القوى الاقتصادية الصاعدة والدول الإفريقية ودول غرب آسيا من ناحية أخرى.

 وضم جناح غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في معرض "صنع في الإمارات" المؤسسات التابعة للغرفة وهي أكاديمية الإمارات ومركز أبوظبي العالمي للتميز المؤسسي ومركز أبوظبي للحوكمة ومركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري وتعرض هذه المؤسسات خدماتها في مجالات التدريب والتأهيل وبرامج التميز المؤسسي وحوكمة الشركات والمؤسسات وخدمات التوفيق والتحكيم التجاري.. وتوفر من خلال الفريق المشرف عليه معلومات حول كيفية تأسيس الشركات والإجراءات والشروط الواجب اتباعها للحصول على التراخيص.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات