اهتمام

"تجارةعجمان" تؤكد أهمية مساهمة القطاع الصناعي في ناتج الدولة

أكدت غرفة تجارة وصناعة عجمان، ان القطاع الصناعي بالدولة يمثل جانبا كبيرا من إجمالي الناتج المحلي، وذلك بسبب الاهتمام والرعاية الذي توليها حكومتنا الرشيدة للقطاع الصناعي من خلال البنية التحتية المتكاملة وتهيئة المناطق الصناعية وإيجاد بيئة استثمارية آمنة جعلت الإمارات قبلة لكافة مستثمري العالم، كما أكد على نمو القطاع الصناعي بعد رفع شعار صنع في الإمارات وتكاتف الجهود، الأمر الذي سيزيد النمو والزيادة للقطاع الصناعي في نسبة الناتج المحلي وشاركت الغرفة في معرض "صنع في الإمارات" في معرض إكسبو الشارقة..

وذلك من خلال الجناح المشترك لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة بهدف عرض الفرص الاستثمارية المتاحة والخدمات المتعددة بالإمارة والتي تقدمها غرفة عجمان. وذكر ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء بغرفة عجمان عضو اللجنة المشتركة للمعارض، والتي تنظم معرض صنع بالإمارات، ان المشاركة تأتي في إطار حرص غرفة عجمان على دعم القطاع الصناعي عموماً من خلال تسليط الضوء عليه وإبرازه..

وكذلك التعريف بالمنتجات المحلية والتي أصبحت علامة رائجة على مستوى العالم. وعن جهود غرفة عجمان لدعم الصناعة بالإمارة، أكد وجود عدة منهجيات وخطط تعتمد عليها الغرفة في ذلك، ومنها تنظيم المعارض الداخلية والمشاركة في المعارض الخارجية، والتي كان آخرها معرض أربيل الدولي، هذا إلى جانب الترويج للصناعات المحلية بالإمارة عن طريق إطلاق موسوعة عجمان الصناعية المرئية الإلكترونية تحت اسم "صنع في عجمان" والخاصة بالمنشآت الصناعية العاملة في الإمارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات