دعم

«ديجي ماتريكس» الراعي الذهبي لمعرض اللوحات والتصميمات الإعلانية 2014

أعلنت شركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس" التابعة لمجموعة "فلك القابضة"، انضمام شركة "ديجي ماتريكس للتكنولوجيا" راعياً ذهبياً لـ "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2014" في دبي للعام الثالث على التوالي. ومن المقرر توسيع المساحة المخصصة لإقامة المعـرض، الذي تم حجـز جميع منصاته بشكل مسبق، نظراً للطلب الكبير الذي يشهده من قبل الجهات العارضة في منطقة الشرق الأوسط والسوق العالمية عموماً.

ومن المتوقع أن يستقطب "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2014" ما يزيد على 400 جهة عارضة من أكثر من 30 بلداً، وما يزيد على 1000 زائر تجاري من 75 بلداً خلال فترة إقامته الممتدة بين 7 - 9 يناير 2014 في القاعات رقم 4 و5 و6 و7 و8 ضمن "مركز دبي التجاري العالمي".

وتعد شركة "ديجي ماتريكس للتكنولوجيا"، في طليعة الشركات المختصة بتوفير حلول الطباعة الرقمية وثلاثية الأبعاد في مجالات الإعلان واللافتات الإعلانية والتصميم الداخلي والأثاث وغيرها. وتدير الشركة عملياتها اليوم في أكثر من 34 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وبلدان رابطة الدول المستقلة، ويعمل قسمها المختص بالبحث والتطوير ..

- والذي يتخذ من دبي مقراً له على توفير خدماته للعديد من مؤسسات المنطقة بهدف مساعدتها في صيانة وخدمة جميع منشآتها. وقال عبدالرحمن فلكناز، رئيس مجلس إدارة شركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس": "يسعدنا انضمام "ديجي ماتريكس" إلينا مجدداً لتكون الراعي الذهبي للمعرض، وهذا يبرهن في واقع الأمر على ثقتها الكبيرة بالمعرض".

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات