غرفة رأس الخيمة تبحث التعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة

استقبل يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة، الدكتور طلال أبو غزالة مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية، بهدف التعاون وتقديم الخبرات في مختلف المجالات بين الجانبين.

وأثنى النعيمي على دور المجموعة البنّاء في تقدم الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات والتدريب ودراسات الجدوى والدراسات المالية الاقتصادية الإدارية التجارية، إضافة إلى مساعدة المبدعين وأصحاب المبادرات في تطوير إبداعاتهم في الترويج للمشاريع التجارية. وأشاد بالجهود التي يقدمها مكتب أبو غزالة في رأس الخيمة لغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة من تنظيم الإجراءات الخاصة بالآيزو إلى جانب الخدمات الاستشارية لتطوير أداء العمل ونوعية الخدمات المقدمة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء إمكانية إنشاء مراكز استشارية لمجموعة طلال أبو غزالة في مقر الغرفة لتقديم مختلف الخدمات للشركات الكبرى والمؤسسات إلى جانب رجال الأعمال والأعضاء المسجلين في الغرفة من الاستفادة من خدمات مجموعة طلال أبو غزالة.

وتم الاتفاق على تنظيم مؤتمر مشترك عن مستقبل التجارة العالمية والتوجهات المستقبلية لها والفرص الأساسية الكامنة والعوائق الرئيسية التي تقف أمام هذا القطاع، نظراً للتغيرات التي طرأت على القطاع التجاري الإلكتروني في الشرق الأوسط وحول الحاجة إلى تكنولوجيات أفضل للمستقبل.

كان الدكتور طلال أبو غزالة قدم للمنظمة العالمية للتجارة تقريراً حول مستقبل التجارة العالمية ودور المنظمة العالمية للتجارة لفريق من خبراء المنظمة المكلف برسم مستقبل التجارة العالمية.

وفي ختام اللقاء قدم يوسف النعيمي درعاً تذكارية لأبو غزالة تقديراً لجهوده في خدمة الاقتصاد العربي والعالمي. من جهته شكر أبو غزالة رئيس الغرفة، مشيداً بالدور الفاعل الذي تقدمه الغرفة لمجتمع الأعمال، مما أسهم في تعزيز نهضة إمارة رأس الخيمة والتي واكبها أبو غزالة على مدى عقود طويلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات