غرفة دبي تبجث تطوير أداء مكاتبها الخارجية

خلال الاجتماع في غرفة دبي من المصدر

استعرضت غرفة تجارة وصناعة دبي في اجتماعٍ عقد مؤخراً في مقرها مع ممثلي مكاتبها التجارية الخارجية سبل تطوير أداء ونشاط المكاتب بما يخدم بيئة الأعمال في دبي، والأهداف الاستراتيجية الموضوعة لهذا المكاتب.

حضر الاجتماع السنوي الذي ترأسه حسن الهاشمي مدير إدارة العلاقات الخارجية في الغرفة ممثلو مكاتب الغرفة في العاصمة الأذرية باكو والعاصمة الأثيوبية أديس أبابا حيث جرى البحث في التقدم الذي حققته هذه المكاتب، والتحديات التي تواجهها، وتبادل الأفكار حول أفضل الحلول لتعزيز أداء المكاتب وتمكينها من الترويج لدبي وبيئة أعمالها بالشكل الأمثل وبالتالي استقطاب المزيد من الشركات إلى الإمارة، وتعريف مجتمع الأعمال بدبي بالفرص الاستثمارية في هذه الأسواق الواعدة.

خطط

وأشار الهاشمي إلى ان هذا الاجتماع يهدف لوضع خططٍ عملية واستراتيجية للعام المقبل، ومواكبة التطور الذي تعيشه دبي خاصةً مع فوزها مؤخراً بشرف استضافة معرض اكسبو 2020 وما يعنيه ذلك من إقبالٍ متزايد بين الشركات الخارجية على القدوم إلى دبي وتأسيس أعمال لها هنا في الإمارة.

20 مكتباً

وتأتي خطوة افتتاح المكاتب التمثيلية في الأسواق الواعدة والتي ستصل إلى حوالي 20 مكتباً تمثيلياً حول العالم لتشكل قيمة مضافة تساعد في تمكين قطاع الأعمال المحلي من الوصول إلى هذه الأسواق بشكل آمن وسريع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات