«جبل علي للفنادق» تفتتح منتجعا في سيشل

أعلنت شركة جبل علي للفنادق والمنتجعات أنها ستفتتح أول منتجع لها خارج الإمارات يحمل علامتها الفندقية، وذلك في جزر سيشل في 20 ديسمبر. ويضم المنتجع، الذي تمتلكه شركة "انشانتد فينتشر" وهو من فئة خمس نجوم، 10 فلل شاطئية فاخرة مكونة من غرفة وغرفتين تم تصميمها بحيث تعكس طابع العمارة التقليدية في سيشل وتحيط بها 5 أفدنة من المساحات الخضراء الطبيعية.

وقال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة جبل علي للفنادق والمنتجعات: عملنا على اطلاق هذا المنتجع في جزيرة خاصة من جزر سيشل الواقعة في المحيط الهندي حيث تحيط به مظاهر الطبيعة الخلابة لنقدم تجربة إقامة راقية تتماشى مع رغبات زوار هذه الجزر الخلابة وتوفر لهم إقامة مريحة".

مطاعم ومرافق

ويضم المنتجع إلى جانب الفلل العشر عدداً من المطاعم المتنوعة والمرافق الترفيهية مثل مطعم "باونتي"، الذي يطل على حمام السباحة الرئيسي و"كاستاوي" الذي يقدم مجموعة واسعة من المشروبات والمرطبات. وتضم المرافق الترفيهية في المنتجع كذلك سبا "سيرينا".

ويقع المنتجع في جزيرة استوائية خاصة على مساحة 5 أفدنة بالقرب من جزر سانت آن وموينيه ولونج وسيرف. ويمكن للزوار الذين يصلون إلى مطار سيشيل الدولي في جزيرة ماهي الرئيسية التوجه إلى مرفأ القوارب الخاص بالمنتجع الذي يبعد عن المطار مدة 10 دقائق بالسيارة ثم التوجه بالقارب إلى المنتجع حيث تستغرق المسافة 15 دقيقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات