دعم

«ذا بزنس يير» تبرم اتفاقية تعاون مع «بيل بوتينجر الشرق الأوسط»

وقعت مؤسسة ذا بزنس يير، اتفاقية تعاون مع شركة بيل بوتينجر الشرق الأوسط، بهدف تحقيق أقصى قدر من دعم عمليات "ذا بزنس يير" وزيادة وصولها إلى مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط. ووقع الاتفاقية بتول جاكالوغلو، المديرة الإقليمية في مؤسسة "ذا بزنس يير"، وتريستن بينيستون بيرد، الشريك والمدير الإداري في "بيل بويتنجر الشرق الأوسط".

وتقوم "ذا بزنس يير" بإجراء دراسات وإعداد أبحاث تتناول المسائل ذات الصلة بعالم الأعمال والاستثمار في مختلف أنحاء العالم. وتغطي تقاريرها في منطقة الشرق الأوسط الشؤون الاقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعتبر "بيل بوتينجر" واحدة من أبرز شركات العلاقات العامة والتواصل الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمتلك الشركة سجلاً حافلاً من الخبرة والعمل مع أبرز الشركات الإقليمية والدولية والمؤسسات المالية والحكومات والمنظمات غير الربحية في المنطقة لفترة تمتد على مدى عقدين.

وتعكس الاتفاقية الرغبة الكبيرة لدى كل من مؤسسة "ذا بزنس يير" وشركة بيل بوتينجر الشرق الأوسط بتطوير أعمالهما والاستفادة من فرص النمو الكبيرة في هذه المنطقة. وسجلت دول مجلس التعاون الخليجي نسبة نمو بلغت 5.8٪ في العام 2012، وفقاً لمعهد التمويل الدولي، ومن المتوقع استمرارية النمو القوي لاقتصادات هذه المنطقة على المدى المتوسط. وقد أسهمت عدة عوامل في اجتذاب الاستثمار الأجنبي المباشر إلى المنطقة بما فيها التنويع الناجح لاقتصاداتها المحلية، والنسبة المرتفعة لفئة الشباب وتوسع الطبقة الوسطى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات