«بروج» و«بورياليس» تستعرضان حلولاً مبتكرة في معرض بلاست أوراسيا

استعرضت شركتا "بروج " و"بورياليس " أحدث حلولهما، التي تسهم في تعزيز استدامة منتجات الشركات المصنعة في أوروبا وآسيا ومواجهة تحديات معالجتها وأدائها، وذلك خلال مشاركتهما في الدورة الثالثة والعشرين من معرض "بلاست أوراسيا 2013 " لقطاع البلاستيك في تركيا. واطلع زوار جناح شركتي " بروج " و"بورياليس " المشترك في المعرض الذي اختتم فعالياته أمس الأول، على مساهمة الشركتين المتواصلة في دعم وتعزيز قطاع البلاستيك على المستوى العالمي.

نمو الطلب

وقال هزيم السويدي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في "بروج " إن المعرض وفر فرصة لاستعراض أحدث حلولنا البلاستيكية المبتكرة في هذا الجزء من العالم، وفرصة لإظهار وتأكيد دعمنا لعملائنا في هذه المنطقة ولمساعدتهم على تعزيز فعالية منتجاتهم وجودتها وفوائدها البيئية واستدامتها في الأسواق"، مؤكداً " التزام شركتي بروج وبورياليس بدعم نمو الطلب في الأسواق الأوروبية والآسيوية، ومساعدة شركات معالجة البلاستيك والمصنعين، وأصحاب العلامات التجارية على تحسين جودة منتجاتهم وتعزيز إمكانية استدامتها".

سوق مهمة

وأضاف أن تركيا تعد من إحدى الأسواق المهمة لشركة بروج ومشاركتنا في هذا المعرض، إلى جانب شركة بورياليس مكننا من لقاء العديد من ممثلي شركات البلاستيك التحويلية في هذه المنطقة، لبحث احتياجاتهم واطلاعهم على أحدث حلولنا، وتقنياتنا المتطورة ومشاريعنا التوسعية.

تطبيقات

وتم عرض نماذج تطبيقات صنعت من حلول "البولي أوليفين"، التي تنتجها كلتا الشركتين، التي تسهم في تعزيز إمكانات المنتج وشكله الخارجي، فضلًا عن توفير الوقت أثناء المعالجة.

 

اهتمام بقطع غيار السيارات

استقطب جناح شركتي بروج وبورياليس اهتمام العديد من ممثلي شركات تصنيع الأجهزة الأصلية الخاصة بقطاع صناعة السيارات، الذين زاروا قسم قطع السيارات المعروضة في الجناح، التي صنعت من مركبات البولي بروبلين ذات الألياف الزجاجية القصيرة، حيث تلعب هذه المركبات دوراً مهماً في توفير بديل مثالي للقطع البلاستيكية التقليدية، التي تصنع منها قطع السيارات بما تتميز به من أداء عال أثناء المعالجة وبما تحتويه من خصائص منع تسرب الأصوات إلى داخل السيارة، وخفض وزن المركبة، وتستخدم هذه المركبات في تصنيع حاملات مقدمة السيارة وخلفيتها وحاملات الدواسات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات