مجموعة السركال تطرح إطارات جديدة في الأسواق

حفل إطلاق الإطارات الجديدة من السركال من المصدر

أطلقت مجموعة السركال منتجاً جديداً من الإطارات "لاندسل" في الأسواق المحلية بالدولة في حفل أقيم بغرفة تجارة وصناعة دبي في العاشر من ديسمبر الحالي بحضور أحمد عيسى السركال المدير التنفيذي وعادل بطرس المدير العام لمجموعة السركال، بالإضافة إلى ممثلي الشركة الصينية المدير التنفيذي ومدير الإنتاج وعدد من المديرين التنفيذيين والموزعين للإطارات بالدولة، وممثلين عن بعض الهيئات الحكومية ومنهم بلدية دبي وشرطة دبي.

ويعد إطلاق إطارات لاندسل في الإمارات بالتعاون مع الشركة الصينية العالمية "سينتوري" أكبر مصنعي الإطارات في الصين منذ عام 2009 خطوة جديدة نحو تعزيز العلاقات التجارية مع الصين. وتوفر هذه الإطارات إضافة جديدة للمنتجات التي تتناسب مع أجواء الإمارات والشرق الأوسط. وسيتيح المنتج الجديد لجميع المستهلكين الحصول على منتجات ملائمة لمركباتهم وبجودة عالمية، حيث حصلت هذه الإطارات على درجة "إي" معايير عالية في اختبارات الجودة والسلامة من قبل المنظمات المتخصصة بذلك.

تهدف إطارات لاندسل إلى أن تكون حلاً وسطاً مثالياً من حيث الأداء والراحة والحد من استهلاك الوقود. فقد تمكنت لاندسل من حل مشكلة الراحة والأداء السلس في الإطارات العادية من خلال التصميم المبتكر والشكل الخارجي، حيث يمكن للزبائن القيادة براحة وأمان في الطرقات السريعة بفضل التقنية الحديثة المستخدمة في تصميم هذه الإطارات. وستغطي إطارات لاندسل الجديدة تشكيلة واسعة من المركبات وبمميزات متنوعة، مما يعطي المستهلكين القدرة على اختيار الأنسب لاحتياجات مركباتهم.

سلامة العميل

ويؤكد يعقوب بن عيسى السركال، (المدير التنفيذي لشركة ميدل إيست إحدى شركات مجموعة السركال): "ان المجموعة تضع نصب عينها في اختياراتها للمنتجات سلامة وراحة العميل بالدرجة الأولى وهي بالتالي لا تتنازل عن معايير الجودة والتميز في عملها ومنتجاتها. ومن هذا المنطلق يأتي حرص المجموعة على التطوير ومواكبة التقدم ضمن خطتها الاستراتيجية لتقديم منتجات جديدة ومتنوعة وذات جودة ومواصفات عالية لتغطي رغبات واحتياجات العملاء".

أسعار تنافسية

من جانبها صرحت مجموعة السركال: "إن إطلاق إطارات "لاندسل" يعد إضافة جوهرية للإطارات ذات الأداء العالي وخيارا جديدا لا يقل عن مستوى الإطارات الأخرى بالسوق وبأسعار تنافسية لتصب في النهاية في مصلحة العميل الذي تأتي مصلحته ضمن أهم أولويات المجموعة، وهو الأمر الذي يعكس رغبتنا بتحريك المنافسة التجارية بشكل عادل ونزيه وبمنتجات تخدم احتياجات العميل".

وأضاف "إن دخول هذا المنتج من الإطارات في الأسواق الإماراتية سيوفر نقلة نحو المستقبل وجيلاً جديداً من المنتجات التي توفر الأمان والمواصفات التقنية العالية بأسعار اقتصادية ومناسبة، وأعربت المجموعة عن سعادتها بكونها الشركة الإماراتية الأولى التي استطاعت أن توصل هذا المنتج إلى أسواق المنطقة".

ويعد تعاقد مجموعة السركال مع الشركات الصينية المصنعة نتيجة طبيعية وأثراً مباشراً للزيارة الرسمية التي قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لجمهورية الصين الشعبية قبل عدة سنوات، والتي هدفت لتعزيز التواصل بين البلدين، ولا سيما الجانب الاقتصادي وكسب مزيد من اتفاقيات التعاون والشراكة لتعزيز الميزان التجاري بين الإمارات والصين.

وتخضع إطارات لاندسل لمعايير الجودة الشاملة التي تهتم بها المجموعة، حيث حصلت على شهادات جودة معترف بها عالميا في مجالات مختلفة في جميع مراحل التصنيع كجودة تطوير المنتجات ونوعية المواد الخام وإدارة العمليات والتوزيع وحماية البيئة وأمن وسلامة العاملين. وتعد الشركة المصنعة من ضمن الرواد الذين يطورون الإطارات الفائقة الأداء للاستخدامات الرياضية، بالإضافة لنوعية خضراء من الإطارات تتوافق مع الاحتياجات البيئية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات