تقدر بـ 40 مليار درهم في المنطقة

55 % حصة الإمارات من العلامات التجارية

إقبال واسع للاستفادة من التنزيلات في المعرض البيان

قدر فيجاي سامياني، المدير العام لشركة كونسبت لتجارة العلامات التجارية، مبيعات العلامات التجارية في منطقة الخليج بـ 40 مليار درهم تستحوذ الإمارات على نسبة تتراوح ما بين 50 إلى 55 % منها، مشيراً إلى أن بعد فوز الدولة بإكسبو من المتوقع أن تزيد مبيعات العلامات الفاخرة بشكل كبير، وذلك لأنها تعتمد على السياحة الوافدة أكثر منها على المقيمين.

خصومات

وأشار سامياني، إلى أن معرض العلامات التجارية الذي يقام حاليا في مركز دبي التجاري يقدم خصومات تتراوح ما بين 40 إلى 75% على جميع العلامات التجارية الموجودة، حيث يتضمن المعرض جميع العلامات التجارية الكبيرة بدءاً من "كارتيير" و"ديور" مرورا بـ "جوتشي" و"جوفانشي"، ووصولا إلى جميع الماركات الموجودة في السوق الإماراتي.

وأكد سامياني على أن المعرض من الأهمية بمكان، حيث أنه يقوم بتضييق الفجوة السعرية بين العملاء وبين أسعار العلامات التجارية، حيث يرغب الكثير من العملاء في اقتناء ماركات مشهورة ولكنهم يصطدمون بالأسعار المرتفعة لدى الوكلاء لهذه الماركات، لافتاً إلى أن تقديم هذه التخفيضات الكبيرة يساعد محبي العلامات التجارية في دبي والامارات، مؤكداً أن هدف المعرض يتمثل في توفير الفرصة المناسبة للعملاء من أجل اختبار والتعامل مع أفضل العلامات التجارية من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف: "إن المعرض هو حدث متعدد المنتجات يقدم قيمة كبيرة من الألف إلى الياء من منتجات الأزياء. وهناك العديد من المنتجات تمت إضافتها إلى المحفظة المتنوعة من كل دورة من دورات الكرنفال. وفي هذه الدورة تم إضافة مجموعة من المزايا الجذابة الأخرى خلال الحدث. وبإمكان كافة فئات العملاء التمتع بالمساومة على المنتجات الأصلية من العلامات التجارية الراقية بأسعار معقولة".

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات