«إمباور» تفوز بجائزة «كلايمت كونترول» الخاصة

فازت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في المنطقة، بجائزة "كلايمت كونترول" الخاصة خلال فعاليات الدورة الثالثة من جوائز مجلة كلايمت كونترول (Climate Control Awards)، وذلك تكريماً لدعمها لميثاق تصميم أنظمة تبريد المناطق من الجمعية الأمريكية لهندسة التدفئة والتبريد (ASHARE).

وفازت "إمباور" بالجائزة تقديراً للدعم الفني و المالي الذي قدمته إلى ASHARE في إعداد ونشر دليل تصميم منشآت وشبكات التبريد العالمي. وتعتبر ASHARE الهيئة الرئيسية المعنية بشؤون قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، وتم إصدار ميثاق التصميم في مطلع العام 2013، حيث يعتبر إنجازاً بالغ الأهمية وقفزة نوعية على صعيد التطورات التقنية في القطاع.

بهذه المناسبة قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تسلط الضوء على مساهمات إمباور القيّمة تجاه اعتماد أفضل الممارسات العالمية في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، وهو ما يتجلى في دعم المؤسسة لميثاق التصميم الخاص بمنشآت وشبكات تبريد المناطق. ونحن على ثقة بأن هذا الدعم سيساهم بدور حيوي في ترسيخ مكانة الشرق الأوسط كعنصر فاعل في وضع المعايير العالمية وداعم استراتيجي لهذا القطاع متسارع النمو".

وخلال حفل الجوائز الذي أقيم في أبراج الإمارات جميرا، قال بي سوريندار، مدير التحرير في Climate Control: "يمثل ميثاق التصميم ثمرة جهود حثيثة وخبرات واسعة تم اكتسابها على مر السنين، وهو وثيقة في غاية الأهمية يجدر بعموم منطقة الشرق الأوسط أن يكونوا فخورين بها".

يذكر أن جوائز (Climate Control) لقطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد هي من إنتاج CPI Industry التي تقوم بنشر مجلة "كلايمت كونترول ميدل إيست"، وتجري عملية التقييم بإشراف شركة KPMG.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات