«كاثي باسيفيك» تنقل عمليات الشحن إلى مطار آل مكتوم فبراير 2014

كاثي باسيفيك تنقل عمليات الشحن إلى مطار آل مكتوم الدولي

أعلنت شركة "كاثي باسيفيك" أمس أنها ستنقل عمليات الشحن الخاصة بها من مطار دبي الدولي إلى مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال ابتداء من الأول من فبراير 2014.

وتستخدم كاثي باسيفيك، دبي، كمركز عبور لعملياتها باتجاه الوجهات الأوروبية مثل أمستردام، وفرانكفورت، ولندن، ومانشستر، وباريس وميلان.

وتسير كاثي باسيفيك حاليا 7 رحلات شحن أسبوعياً، و14 رحلة ركاب انطلاقاً من مطار دبي الدولي، وفيما ستنتقل عمليات الشحن إلى مطار آل مكتوم في بداية العام القادم، ستبقي الشركة على رحلات الركاب انطلاقاً من مطار دبي الدولي. وقال براين يوين مدير شركة كاثي "باسيفيك" في الإمارات وقطر: "دبي سوق هام ونقطة عبور رئيسة لكاثي باسيفيك، وطوال عقود عديدة ارتكزت فلسفتنا في العمل على تقديم الخدمة والتميز التشغيلي لعملائنا، ودبي وورلد سنترال مصمم لخدمة العمليات اللوجستية الحالية والمستقبلية، ونحن نؤمن بأن نقل عملياتنا إلى هناك سيخدمنا، وينقل جودة خدماتنا إلى مستوى أعلى".

وتصف هيلين وودرو نائب الرئيس للأبحاث بمؤسسة مطارات دبي قرار شركة كاثي باسيفيك بنقل عمليات الشحن الخاصة بها لمطار آل مكتوم، بأنه تطور هام في مسيرة المطار.

وتقول هيلين: "يوفر مطار آل مكتوم الدولي بفضل موقعه الفريد في قلب مشروع دبي وورلد سنترال، واتصاله المباشر مع كل من المنطقة الحرة في جبل علي وميناء جبل علي، مزايا عديدة لشركات الشحن، وقرار كاثي باسيفيك بنقل عمليات الشحن إلى هناك يخدم مصالح كل من الناقلة والمطار".

وتعد شركة "كاثي باسيفيك إيروايز" واحدة من كبرى شركات الشحن الدولية الرائدة، وتملك الشركة أسطول شحن يضم 24 طائرة شحن من طراز "بوينغ 747"، وتسير رحلات شحن لنحو 43 وجهة حول العالم، وتلتزم مجموعة كاثي باسيفيك بتوسيع أسطولها وشبكة وجهاتها. وأضافت الناقلة مؤخراً رحلة شحن منتظمة إلى مدينة "جواديلاجارا" في المكسيك.

وفي مطلع العام الحالي، افتتحت كاثي باسيفيك محطة شحن في مطار هونغ كونغ

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات