افتتاح مركز الريادة الصناعية في جزيرة الريم

تم افتتاح مركز الريادة الصناعية بجزيرة الريم بأبو ظبي بشراكة بين جامعة الإمارات وشركة توازن القابضة . شهد حفل الافتتاح الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات وسيف الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة توازن والبروفيسور ديفيد كراف عميد كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الإمارات.

منهج

وقال الدكتور علي راشد النعيمي إنه يسعدنا أن تكون جامعة الإمارات طرفا رئيسيا في هذه الشراكة العلمية الوطنية. وأود هنا أن اهنئ الجميع بمناسبة حصول الجامعة على المركز الأول عربيا و 76 عالميا في تصنيف التايمز للدول الصاعدة وأريد أن اقول إن هذا التصنيف العالمي المرموق ما كان ليتحقق لو لا هذه الشراكات الاستراتيجية التي تربطها مع مؤسسات ذات رؤية ومنهج واضح يستهدف تطوير الكوادر الوطنية وتنميتها كشركة توازن القابضة. واشار إلى أن المركز ينسجم مع رؤية جامعة الإمارات في خطتها التي تستهدف أن تكون في مقدمة الجامعات البحثية في القرن الحادي والعشرين وهذا يتحقق من خلال هذه الشراكات مع المؤسسات الوطنية الرائدة "

كوادر وطنية

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة توازن القابضة أن المركز يستهدف تطوير وإعداد كوادر وطنية لها القدرة والإمكانية على قيادة وإدارة المؤسسات في المستقبل، مستذكرا تأكيد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وهو يتحدث عن أهمية الاستثمار في الإنسان وانه هو ينشئ المصانع ويديرها وها هي رؤيته تتحقق من خلال ابناء الوطن في توجيه دفة الاستثمار نحو بناء وإعداد الإنسان والاستثمار في التعليم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات