أراضي عجمان تطلق «جائزة القمة»

"أراضي عجمان" تتبنى مفاهيم إدارية حديثة ارشيفية

أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في عجمان "جائزة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي" تحت مسمى "جائزة القمة"، التي تهدف إلى الارتقاء بأداء الدائرة وتبني مفاهيم إدارية حديثة ومتطورة تركز على خدمة المتعاملين وتبسيط الإجراءات وتوثيق الأنظمة.. بجانب إيجاد بيئة عمل تنافسية وتحفيز الموظفين وتشجيعهم على التميز والإبداع.

فئة الموظفين

وتكرم جائزة القمة فئة الموظفين، وهي بدورها تشتمل على عدة جوائز هي جائزة الموظف المتميز وجائزة القيادي المتميز وجائزة التميز في التحصيل العلمي وأخيرا جائزة المضيف المتميز، وكذلك تضم الجائزة فئة التميز المؤسسي وتحوي جائزتين هما جائزة القسم المتميز وجائزة فريق العمل المتميز.. ولم تغفل "جائزة القمة" عن تكريم المتعاملين، وتشمل هذه الفئة جائزة المكاتب العقارية وجائزة المتعامل المتميز وجائزة المورد المتميز.

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، إنه تم إطلاق الجائزة بعد وضع المعايير والشروط الضابطة لها، ودراسة أفضل الممارسات في هذا المجال، وعمل المقارنة المعيارية لها، مضيفا أنها تأتي لتقدير وتكريم كل من الموظفين المتميزين وفئة التميز المؤسسي وأيضا المتعاملين، وهي ترجمة لرؤية ورسالة وأهداف الدائرة الاستراتيجية وجزء من مسيرة عمل مستدامة نحو التميز العقاري وتعزيز للانتماء للوطن والولاء للقيادة.

وأكد أن الدائرة تواصل تعزيز جهودها التقييمية والتحفيزية لموظفيها ووحداتها الإدارية إيمانا بدور التحفيز وتأثيره الفعال على خلق بيئة عمل متميزة ومبدعة ومستمرة وتوفير فرص ومساحات للموظفين كي يبرزوا أفضل ما لديهم. ويقام حفل إعلان نتائج جائزة القمة بفئاتها المختلفة في نهاية شهر ديسمبر الجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات