«العربيّة للطيران» تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمس إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد ضمن إطار التزامها بتعزيز راحة العملاء والارتقاء بتجربة تصفحهم لموقع الشركة على الإنترنت. ويضم الموقع المطوّر العديد من المزايا الجديدة التي تضمن حصول المسافرين على تجربة سفر ممتعة على متن طائرات "العربية للطيران"، كما يوفر دليلاً سهلاً وسريعاً لتمكين المسافرين من تخطيط وحجز رحلاتهم بمنتهى السهولة.

وتضم الصفحة الرئيسية للموقع الجديد لافتات إعلانيّة مثل "أفضل عروضنا" و"وجهاتنا الأكثر شعبيّة"، وهي تتيح للمتصفحين الاطلاع بسهولة على العروض الترويجية الشهرية وتقدّم معلومات متنوعة حول أسعار الرحلات الخاصة، وعروض التوفير المجزية عند الحجز في أي وقت كان، علماً أن هذه العروض حصرية لدى الحجز عبر الإنترنت.

وتتيح واجهة الاستخدام الحديثة والمريحة للموقع الإلكتروني إمكانية الوصول السريع إلى معلومات السفر المهمة بما فيها التحقق من رحلات الطيران، وشراء التذاكر، والاطلاع على بيانات السفر عبر شبكة الإنترنت، واستعراض الحجوزات، وتغيير رحلات الطيران، واختيار المقاعد، فضلاً عن خدمات الحجز المسبق لتسجيل الأمتعة وغيرها من الخدمات المتميزة. كما يوفّر الموقع الجديد دليلاً شاملاً لجميع وجهات السفر، يحوي معلومات هامة حول كل مدينة تسيّر "العربية للطيران" رحلاتها إليها.

علاوةً على ذلك، يوظف الموقع أحدث التقنيات التي تتيح للعملاء تصفحه بسرعة أكبر مع توفير أدوات ذكية تجعل من معلومات المستخدم ذات طابع شخصي ومتلائمة مع المنطقة الجغرافية، فضلاً عن تقديمه عروضاً خاصة بوجهات محددة.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربيّة للطيران": "تسعى العربية للطيران جاهدةً للإصغاء إلى آراء عملائها والارتقاء بمستوى الخدمات التي نزوّدها إلى عملائنا وبشكل مستمر. ويستهدف التصميم المطوّر والمزايا المبتكرة للموقع خدمة 3 شرائح مختلفة من العملاء، وهم أولئك الذين يعرفون الوجهة التي سيسافرون إليها، أو الذين ينشدون الحصول على المعلومات والمساعدة اللازمة بعد اختيارهم الوجهة، وأخيراً العملاء الذين يطلبون المشورة حول وجهة معينة. وقد حرصنا أن يأخذ الموقع الإلكتروني المطوّر جميع هذه المتطلبات بعين الاعتبار، ونحن واثقون بأن عملاءنا سيحصلون على قيمة مجزية خلال تصفّحهم الموقع الجديد، ويلمسون خيارات القيمة مقابل المال التي تقدمها لهم العربية للطيران".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات