انتخاب 3 نساء لعضوية مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط

أعلن مجلس مراكز تسوُّق الشرق الأوسط أمس عن انتخاب ثلاث نساء لعضوية مجلس الأمناء، ما يُشكِّل المرَّة الأولى في تاريخ المؤسسة الممتد على 19 عاماً التي تنضمّ فيها نساء إلى المجلس، وشملت الأسماء الجديدة كلاً من ميمونة سليمان شيباني مديرة التسويق في شركة "زبير" ورئيسة جمعية عُمان لتجارة التجزئة، وسلمى شعشاعة مديرة التأجير والتسويق في شركة "بوليفارد العبدلي"، وندى صالح العتيقي المديرة العامة في برج المملكة.

بالإضافة إلى العضوات الثلاث الجدد، تمَّ أيضاً انتخاب 9 أعضاء جدد للمجلس وهم راشد دوله المؤسِّس المشارك والشريك في "إم سكويرد شوبينج سنترز"، وأفيجيت ياداف مدير التسويق ومدير المبيعات ومدير خدمة العملاء ومدير عام التسويق والعمليات في شركة "جي إل إيه بروبورتي مانجمنت" محدودة المسؤولية، وإيهاب محمود كامل مدير عام التأجير في "لؤلؤة قطر"، وسلمان البيز مدير تنفيذي وعضو في مجلس إدارة "جرانادا سنتر"، وماغيجانا "جاجي" ماسيليلا مدير عمليات المراكز التجارية في شركة كنان الدولية للتطوير العقاري، وجوزيف كريميستي مدير مسؤول وشريك مؤسس في "ريتيل كونسلتينج جروب"، وساجد سيد مدير عام "جيوردانو فاشينز" المحدودة، وسايمون ويلكوك المدير التنفيذي في المراكز العربية، وشاين ألدستروم مدير خدمة العملاء ومدير المبيعات ومدير التطوير في شركة "ناشيونال ريل إستيت".

جمعية فعالة

وقال ديفيد ماك آدم، الرئيس التنفيذي لمجلس مراكز تسوُّق الشرق الأوسط: "وراء كلّ جمعيَّة فاعلة نجد مجلس أمناء فعالا. وسيضمن الأعضاء الـ12 أن يستمرّ مجلس مراكز تسوُّق الشرق الأوسط بكونه الجمعية الأولى لمراكز التسوق في المنطقة. يمتلك هؤلاء الأمناء الجدد خلفية واسعة ومتنوعة في مجال التجزئة في العقارات. وإنَّني أتطلع مع أعضاء المجلس الحاليِّين إلى العمل مع الأمناء الجدد خلال مدتهم".

مهام المجلس

وتتمثل مسؤولية مجلس الأمناء الأساسية بمساعدة مجلس مراكز تسوُّق الشرق الأوسط على تطبيق بيان المهام الخاصة به والمرتبط بتأمين برامج تعليمية حول كافة جوانب تطوير، وتمويل، وإدارة، وتسويق المراكز التجارية بالإضافة إلى جوانب متخصصة أخرى للمصلحة المهنية.

 

الكيان الإقليمي

يعد مجلس مراكز تسوُّق الشرق الأوسط الكيان الإقليمي لتجارة التجزئة ويمثل مجال المراكز التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد نما على مرّ الأعوام مع عضوية أكثر من 750 محترفا في المجال من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمثلون مالكي المراكز التجارية، والمطورين، ومدراء التسويق، ومدراء واختصاصيي التأجير، وتجار التجزئة، والمستشارين ومدراء الملكيات، والممولين، والمحاسبين، ومسؤولين حكوميّين، ومزودين في المجال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات