خدمات

مقصورة طيران الإمارات في مطار دبي الثالثة عالمياً

توقع تقرير أعدته أميركان إكسبريس بعنوان "توقعات السفر التجاري 2014" أن تضيف طيران الإمارات، التي حافظت على زخم نموها التجاري، طاقة إضافية على نشاطها في العام 2014.

كما توقع التقرير زيادة في أسعار الفنادق، رغم وجود فائض في المعروض، مع احتفاظ المنطقة بمكانتها كوجهة جذابة لقطاع الأعمال. وقال إنه رغم كون الإمارات دولة ناشئة بالنسبة لتأجير السيارات، إلا أنه توقع أن تزداد بفضل حملات العلاقات العامة، وتزويد المواقع الإلكترونية باللغات المحلية. وعلى صعيد آخر، حلت مقصورة طيران الإمارات في مطار دبي بالمركز الثالث عالمياً، ضمن قائمة ضمت أفضل عشر مقصورات من الدرجة الأولى في المطارات العالمية، أعدها موقع " سكيفت ". وقال الموقع المعني باستراتيجيات السفر والسياحة العالميين في معرض تصنيفه لتلك المقصورات، إن طيران الإمارات كانت تعتبر دائماً رائدة الأسواق العالمية عند الحديث عن السفر الجوي الفاخر والوثير، رغم المنافسة الحادة التي واجهتها، الأمر الذي دعاها إلى مراجعة تركيزها، وابتكار منتجات جديدة.

وأضاف التقرير أن مبنى الركاب الجديد في مطار دبي الدولي فتح الأبواب على مصاريعها أمام طيران الإمارات لإيجاد واحد من أكبر مجمعات المقصورات في العالم. ورغم وجود مقصورة فسيحة لدرجة رجال الأعمال، فإن مقصورة الدرجة الأولى فازت بالتصويت.

وقد عمدت الشركة مؤخرا إلى تحسين الخدمات التي توفرها في المقصورة، مما ساعدها في الصعود في درجات المؤشر هذا العام

طباعة Email
تعليقات

تعليقات