«اتصالات» تدشن سلسلة منافذ مخصصة لـ«آبل» في مراكزها

خلال افتتاح أول منطقة تفاعلية مخصصة لـ"آبل" من المصدر

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) أمس عن شراكة مع "آبل" تفتتح بموجبها سلسلة منافذ للعلامة التجارية العالمية ضمن مراكز "اتصالات" لتوفير تجربة استخدام وشراء مميزة لأحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من آبل. وتم أمس افتتاح أول منطقة تفاعلية مخصصة لـ "آبل" في مركز أعمال "اتصالات" في ديرة.

وقال أيمن الدسوقي، الرئيس التنفيذي للمبيعات إن "اتصالات" كونها المشغل المفضل لدى العملاء للحصول على الأجهزة الذكية تسعى لتقدم أفضل المنتجات ضمن أفضل تجربة استخدام ولذلك ستخصص مناطق تفاعلية ضمن بعض مراكزها المختارة، حيث يستطيع العملاء التعرف على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من "آبل" وتجريبها، كما يمكنهم شراء الأجهزة والحصول على أفضل العروض من "اتصالات"، ويعمل في هذه المتاجر فريق متخصص من موظفي "اتصالات" الذين تم تدريبهم وتأهيلهم من قبل "آبل" ليقدموا المساعدة والخدمات للعملاء وفق أعلى المعايير.

وأضاف الدسوقي إن طرح أحدث طرازات iPhone الجديدة أخيراً لقي نجاحاً كبيراً وبخاصة جهاز iPhone 5S الذهبي الذي كان الهاتف الذكي الأكثر رواجاً وكانت مراكز "اتصالات" هي الوجهة المفضلة للعملاء للحصول على أفضل الخدمات والعروض والاستفادة من المنتجات مع أفضل تغطية لشبكة الجيل الرابع والثالث من "اتصالات".

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات