خبرات

11 شركة تابعة لـ «دبي للاستثمار» تشارك في الحدث

أعلنت دبي للاستثمار، أن 11 شركة من أصل ما يقرب من 40 شركة تابعة لها، تشارك حالياً في الدورة الأولى من معرض "صنع في الإمارات" . وتعزز هذه الخطوة من التزام الشركة بدفع عجلة نمو قطاع الصناعات التحويلية والتصنيع في دولة الإمارات وتعزيز حضورها في السوق.

وتقوم دبي للاستثمار خلال المعرض بعرض القدرات الرائدة التي تتمتع بها من خلال شركاتها التابعة بما في ذلك شركة زجاج، وشركة الإمارات لأنظمة المباني الحديدية، وشركة غلوبال فارما للأدوية، وشركة الإمارات لسحب اللدائن، ومزرعة مرموم لإنتاج الألبان، وشركة دبي للرافعات والخدمات الفنية المحدودة، وشركة الإمارات للسحب، وشركة لايت تيك إندستريز، وشركة لابتيك، وشركة الخليج للخدمات الديناميكية، وشركة معادن الخليج الفنية. وتقدم شركات دبي للاستثمار المُشاركة في المعرض طيفاً متكاملاً من المنتجات والخدمات.

ويذكر ان عائدات أعمال التصنيع والمقاولات التابعة لدبي للاستثمار بلغت نحو 1.71 مليار درهم (465.56 مليون دولار) مع نهاية 31 ديسمبر 2012، مدفوعة بشكل أساسي بالنمو المحقق في شركاتها التابعة.

وتقوم شركة "زجاج" خلال المعرض بعرض مجموعتها الكاملة من المنتجات الزجاجية لمختلف التطبيقات، بينما تقدم "شركة الإمارات لأنظمة المباني الحديدية" لمحة عامة عن منتجاتها في مجال البناء الصلب.

وتعرض شركة غلوبال فارما للأدوية قدراتها في مجال تصنيع الأدوية، بينما تقدم شركة الإمارات للسحب لمحة عن معارفها وخبراتها في مجال سحب الألمنيوم، وتقدم شركة لابتيك ذ.م.م. حلولها المتميزة في مجال تأثيث المختبرات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات