معرض أبوظبي للإلكترونيات 2014 ينطلق 26 فبراير

أعلنت شركة "دوم للمعارض" إطلاق الدورة الثانية من معرض أبوظبي للإلكترونيات 2014 بحضور ومشاركة أبرز تجار وموردي الإلكترونيات على مستوى المنطقة لعرض أحدث المنتجات وذلك خلال الفترة من 26 فبراير حتى 1 مارس 2014 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، حيث من المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 100 ألف زائر طيلة أيام المعرض الأربعة.

ويعد معرض أبوظبي للإلكترونيات أكبر معرض متخصص في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى إمارة أبوظبي ومنصة مثالية للشركات العالمية من أجل تسليط الضوء على منتجاتها الإلكترونية وتوسيع نطاق وحجم أعمالها، حيث سيشارك في المعرض أهم تجار التجزئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وموردي الإلكترونيات والمستهلكين تحت سقف واحد فضلاً عن حضور متخصصي تكنولوجيا المعلومات، وعشاق التكنولوجيا، والطلاب والتجار على المستويين المحلي والاقليمي. ويحتل المعرض مساحة 10 آلاف متر مربع من مركز أبوظبي الوطني للمعارض لتغطية مشاركة أكثر من 50 عارضاً.

شراكات

يوفر معرض أبوظبي للإلكترونيات منصة مثالية لإقامة شراكات تجارية جديدة واستكشاف سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في إمارة أبوظبي، حيث يقدم المعرض المنتجات والخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، والإلكترونيات الاستهلاكية، وتكنولوجيا الهاتف النقال، والألعاب، والأجهزة المنزلية والمكتبية، ومجموعة واسعة من أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأنظمة الأمن والمراقبة. كما يقدم عروضاً وخصومات جذابة وأسعاراً تنافسية للمستهلكين على أحدث الابتكارات والأدوات المعروضة.

مهرجان سنوي

وقال أنطوان جورج، مدير عام شركة" دوم للمعارض": "تعد إمارة أبوظبي اليوم واحدة من أهم الاقتصادات في العالم. كما أنها تشكل المكان المثالي لعقد معارض الإلكترونيات والتكنولوجيا، وذلك من خلال ما لمسناه من إقبال كبير من التجار والمشترين وعاقدي الصفقات، ونحن نأمل لجعل معرض أبوظبي للإلكترونيات مهرجاناً سنوياً للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية".

 

اقبال

استقطب معرض أبوظبي للإلكترونيات في دورته الأولى ما يقارب 68 ألف زائر وحوالي 35 عارضا للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات الرقمية، وينظم المعرض شركة "دوم للمعارض" حيث تستضيف المعارض الاستهلاكية في إمارة أبوظبي بهدف تقديم الشركات الإماراتية ورؤيتها إلى الأسواق العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات