«بيور جولد» تعتزم استثمار نصف مليار درهم في التجزئة

أعلنت شركة بيور جولد، المجموعة المتخصصة في مبيعات التجزئة المتنوعة في الإمارات أمس أنها تنوي استثمار نصف مليار درهم لتوسعة عملياتها في الإمارات في إطار الاستعداد لاستضافة لمعرض إكسبو الدولي 2020 المقرر في دبي. وسيتم تخصيص استثمارات ضخمة تُقدَّر بـ425 مليون درهم في مجوهرات بيور جولد، الشركة الأساسية للمجموعة؛ إضافة إلى استثمار 75 مليون درهم في شركة "لا مودا إكسكلوسفز"، وهي سلسلة متاجر بيع النظارات الفاخرة بالتجزئة التابعة للمجموعة.

التزام

وقال فيروز ميرشانت، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيور جولد: نتعهد ونلتزم بدعم منظومة النمو والتطور التي تتبعها الإمارات على الصعيد المجتمعي وعلى صعيد مبيعات التجزئة. ولدينا خطط باستثمار مبالغ رأسمالية ضخمة في أسواق الإمارات في إطار الاستعدادات الرامية لاستقبال معرض إكسبو الدولي 2020 على أرض دبي. ونعتقد أن هذا الحدث التاريخي سيتيح المزيد من الفرص للشركات المتخصصة في مبيعات التجزئة في الإمارات في ظل تدفق أعداد هائلة من السياح، فضلًا عن الطفرة الاقتصادية الكلية المتوقعة".

65 متجراً

وتعتزم مجوهرات بيور جولد في الفترة القادمة افتتاح 65 متجرًا إضافيًّا في الإمارات بحلول عام 2020. كما تنوي المجموعة التوسع في سلسلة متاجر لا مودا إكسكلوسفز تحت قيادة المدير الإداري عمران إقبال الذي سيتولى الإشراف على العمليات الاستثمارية الضخمة وخطط التوسع الخاصة بافتتاح 50 فرعًا جديدًا من سلسلة متاجر لا مودا إكسكلوسفز بحلول عام 2020.

أزياء

ومن المقرر أن تضخ مجموعة بيور جولد استثمارات ضخمة في شركات تجزئة أخرى تعمل في مجال الأزياء، الأمر الذي سيؤدي إلى إيجاد فرص عمل تتراوح بين 1800 و2000. وتتضمن الخطط الخاصة بالشركة توظيف كوادر بشرية تتمتع بالخبرة والكفاءة بهدف إضافة قيمة للدولة بأكملها وليس للشركة فحسب. وأردف ميرشانت قائلًا: إضافة إلى التطوير المستهدف لتجارة التجزئة وإيجاد فرص عمل جديدة، سنسعى للمساهمة في الأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات