رسالة

خلف الحبتور: الموظفون القيمة الأكبر في المجموعة

وجّه خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، رسالة مسجّلة إلى جميع موظّفي المجموعة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2014. وقال الحبتور الذي يقود دفّة المجموعة منذ إنشائها عام 1970: إن موظّفيه هم القيمة الأكبر في المجموعة.

واوضح بخصوص فوز دبي أخيراً باستضافة معرض إكسبو العالمي: لطالما كنت واثقاً من أن دبي ستفوز باستضافة إكسبو 2020... سيولّد ذلك كثيراً من الإيجابية، ليس فقط للإمارات العربية المتحدة، إنما أيضاً للبلدان المجاورة.

وقال الحبتور، في رسالة رأس السنة، إن المجموعة حقّقت الكثير في عام 2013. وذكر بعض إنجازاتها خلال العام الجاري، بما في ذلك الإعلان عن مشروعها الأكبر حتى تاريخه، الحبتور سيتي، وهو عبارة عن مجمّع سكني وفندقي تبلغ كلفته مليارات الدولارات في شارع الشيخ زايد، وإتمام فندق والدورف أستوريا في نخلة الجميرا، الذي من المقرّر أن يفتتح أبوابه أمام الجمهور خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف الحبتور "تنمو شركة الحبتور للسيارات يوماً بعد يوم، وشهراً بعد شهر، وحقّقت نتائج رائعة". فقد توسّعت شركة الحبتور للسيارات إلى حد كبير خلال الأشهر الاثني عشر الماضية مع إضافة إثنين من كبار العلامات التجارية الصينية - " جاك موتورز" و"شيري" - إلى مجموعتها، بالإضافة إلى أنها أقامت شراكة مع صانعي الإطارات العالمية مثل "أفون" و"سومو" و"جنرال تايرز".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات