ملتقى مجالس الأعمال يبحث دعم القطاعات التي تركز عليها الرؤية الإقتصادية لأبوظبي

تبدأ اليوم أعمال الملتقى السنوي الثالث عشر لمجالس الأعمال في أبوظبي، بدعم من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وتنظيم مجلس سيدات أعمال أبوظبي ومجلسي رجال الأعمال الأردني والايرلندي، في فندق الشاطئ روتانا في أبوظبي.

وأشارت المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة الهيئة التنفيذية للمجلس إلى أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التواصل بين مجالس الأعمال العاملة في أبوظبي والشركات والمؤسسات العاملة في الإمارة والشركات والمؤسسات العالمية الممثلة في هذه المجالس وبما يضمن تعزيز دور هذه المجالس والشركات في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في أبوظبي ودعم القطاعات الرئيسية التي تركز عليها الرؤية الاقتصادية للإمارة، والتي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل، وتشجيع القطاع الخاص على القيام بدوره.

ويتضمن برنامج الملتقى عدة جلسات عمل تركز على تعزيز دور مجالس الأعمال العاملة في الإمارة والشركات والمؤسسات العالمية في تنفيذ مشاريع التنمية والتطوير في الإمارة والتي تغطي كافة المجالات والقطاعات الاقتصادية والخدمية والصناعية .

كما يتضمن الملتقى جلسة عمل رئيسية تهدف إلى إبراز دور مجالس الأعمال في إمارة أبوظبي في تحقيق الرؤية الاقتصادية ومناقشة الاستراتيجيات اللازمة لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي، إضافة إلى دور هذه المجالس في تعزيز التواصل بين الدول التي تمثلها وبين إمارة أبوظبي بصورة خاصة والإمارات بصورة عامة.

وأكدت المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي على أن تنظيم الملتقى السنوي الثالث عشر لمجالس الأعمال في أبوظبي يعكس الأهمية المتزايدة لإمارة أبوظبي ودورها المتنامي كمركز للأعمال والتجارة، مشيدة بالدور الرائد لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي في دعم فعاليات هذا الملتقى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات