مؤتمر يبحث استخدام الحوسبة السحابية في قطاع التصميم

تبحث دورة هذا العام من "مؤتمر أوتوديسك 2013 بدبي"، الذي ينطلق في 17 ديسمبر من العام الجاري في قاعة الشيخ مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي، استخدام الحوسبة السحابية في خطوة لمعالجة التحديات التي تواجهها صناعة التصميم في الشرق الأوسط.

وأفادت التقارير الأخيرة بأنّ عددا كبيرا من متخصصي وخبراء التصميم في المنطقة اليوم يعتمدون بشكل كبير على تكنولوجيا المحمول التي تتيح لهم العمل من أي مكان ومشاركة الملفات بالطريقة التي تناسبهم. وقد ساهم إطلاق تكنولوجيا الحوسبة السحابية في تلبية مختلف احتياجات خبراء التصميم بهذا الخصوص، وأعلنت عن عصر جديد من التواصل ما بين العملاء والشركات وعلى المستويات العليا أيضاً.

مشاركات

وقال الدكتور جايانت ديشباندي، مدير ادارة قسم التصميم بمساعدة الحاسوب في "أومنيكس إنترناشيونال": فوز دبي مؤخراً بحق تنظيم نشاطات معرض "إكسبو 2020" سيدفع عجلة النمو والتنمية على مستوى الإمارات وسيساهم في جذب استثمارات عالمية في قطاعي الإنشاءات والعقارات خلال الأعوام القليلة المقبلة. وبالتالي، ستتميز دورة العام من مؤتمر "أوتوديسك " بمشاركة قوية في ضوء كل هذه المؤشرات الإيجابية. وتماشياً مع ذلك، ندعو خبراء التصميم في قطاعات الهندسة والإنشاءات والهندسة المعمارية والرسوم المتحركة والتصنيع وقطاعات البنية التحتية إلى استثمار كافة مزايا تكنولوجيا الحوسبة السحابية. علاوة على ذلك، سنسلط الضوء على أحدث منتجات "أوتوديسك" والأدوات والحيل التي تعزز الإنتاجية المستخدمة من قبل خبراء التصميم في العالم اليوم. كما سيتخلل المؤتمر سلسلة من العروض التقديمية والنقاشات البناءة ما بين صنّاع القرار في مجال التكنولوجيا، وسيتم تزويد المشاركين بشهادات اعتماد مجانية حول مختلف برمجيات التصميم من "أوتوديسك".

اتجاهات

ومن المقرر أن يستعرض المؤتمر هذا العام أحدث الاتجاهات في عالم التصميم باستخدام الحاسوب، وأن يمنح خبراء ومختصي التصميم فرصة لتعزيز مهاراتهم وتطويرها واكتساب مهارات جديدة تعزز من مستويات الإنتاجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات