كولم ماكلوكلين يفوز بجائزة «إنجاز العمر»

فاز كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، بجائزة «إنجاز العمر» خلال الحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز مجلة كوندي ناست ترافلر الشرق الأوسط، المتخصصة في السياحة والسفر، والذي أقيم في فندق كونراد دبي. ونال ماكلوكلين هذا الشرف تقديراً لإسهاماته البارزة في صناعة تجزئة السفر. بدوره قام ماكلوكلين بتسليم الجائزة لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة.

حضر حفل توزيع الجوائز، الذي تزامن مع إطلاق العدد الأول للمجلة في الشرق الأوسط، أكثر من 500 ضيف من كبار الشخصيات، بمن فيهم رؤساء تنفيذيون، ومديرون عامون، ورؤساء كبريات مؤسسات السفر والسياحة والقطاع العام في الشرق الأوسط، حيث أبرزت الجوائز التي تمنح وفق نتائج تصويت القراء، أفضل العلامات التجارية، وأهم الشخصيات في قطاع السفر في الشرق الأوسط والعالم في 14 فئة.

وقال ماكلوكلين، خلال تسلمه الجائزة من علي عكاوي، مدير عام مجموعة "إي تي بي غلف للنشر": يشرفني أن أحظى بهذا التكريم من كوندي ناست ترافلر في نسختها الأولى في المنطقة، وإنني أعمل في قطاع تجزئة السفر منذ أكثر من 40 عاماً، منها 30 عاماً في سوق دبي الحرة، ولا أزال مفعماً بالحماسة لهذا العمل كما كنت دائماً.

وأضاف ماكلوكلين: نحتفل الشهر الجاري بالذكرى 30 لتأسيس سوق دبي الحرة، وأتوجه بالشكر إلى حكومة دبي لما تقدمه من دعم لسوق دبي الحرة، وأخص بالشكر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الذي يحرص على تقديم كل الدعم لضمان النجاح الدائم لسوق دبي الحرة. وتحتفل سوق دبي الحرة في 20 ديسمبر الجاري بالذكرى الثلاثين لانطلاقتها، حيث يشهد يوم الاحتفاء بهذه المناسبة قفزة كبيرة في مبيعات السوق، والتي يتوقع أن تسجل مبيعاتها في نهاية العام 6.6 مليارات درهم (1.8 مليار دولار).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات