«دو» تدعم جوائز نجوم الأعمال

دعمت شركة دو جوائز "نجوم الأعمال من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة" بصفتها شريك الاتصال الحصري للحدث وللعام الرابع على التوالي. وقام فيكرم تشاهدا نائب الرئيس للتسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بتقديم الجوائز للفئات التالية خلال الحدث: المبادر العربي للعام، المؤسسة الخضراء للعام، وأفضل تنفيذ للحلول التقنية للعام، وقادة التغيير، بالإضافة إلى فئة التقنية والأعمال الرقمية.

رواد الأعمال

وقالت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو:أردنا أن ندعم جوائز "نجوم الأعمال" لنسهم في تكريم أبرز رواد الأعمال في الإمارات خاصة أن الحدث يُشكل حافزا لأصحاب المشاريع الريادية لتقديم الأفضل. ومن خلال دعم الجوائز فإننا نُساهم في ازدهار قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي يشكل 95 % من المؤسسات المسجلة رسميا في الإمارات، وبالتالي نُسهم في دعم الاقتصاد الوطني للدور الأساسي لهذا القطاع في الناتج المحلي الإجمالي، عدا عن أهميته في خلق فرص العمل في الدولة. لذا يُسعدنا أن نكون جزءاً من تقدير الجهود المتميزة في هذا القطاع.

حلول اتصال

ويجدر الذكر أن دو من أبرز المؤسسات الوطنية الداعمة لقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، ومن أمثلة ذلك تصميم حلول اتصال تلبي احتياجات هذه الشريحة من المؤسسات ومنه باقة المبادر، وباقة الأعمال، وخدمة اتصال الأعمال، وباقة مزايا المؤسسات. وكما شاركت دو عبر مجموعة من المبادرات لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة منها برنامج المبادر برنامج تلفزيون الواقع الأول من نوعه المخصصة لرواد الأعمال- الذي أطلقته دو خلال العام 2012 وغيرها العديد من المبادرات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات