«إعمار» تكشف عن مشروع «فيدا رزيدنس- ذا هيلز»

كشفت شركة إعمار العقارية، عن وجهة جديدة لأرقى أساليب الحياة العصرية في مدينة دبي مع إطلاق مشروعها المميز "فيدا رزيدنس- ذا هيلز ".

ويستقي المشروع السكني الجديد، الذي يضم 136 شقة فندقية فقط، تصاميمه وأجواءه من "فيدا للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية التي أطلقتها "إعمار مؤخراً، وتستهدف من خلالها الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح ممن يتطلعون لاختبار تجربة استثنائية تحفل بالابتكار والحيوية. وستقدم "فيدا للفنادق والمنتجعات" خدماتها الشاملة والمتكاملة لسكان "فيدا رزيدنس- ذا هيلز ".

وتشكل الشقق الفندقية الجديدة خياراً نموذجياً للراغبين بالتمتع بنمط حياة استثنائي، بفضل التصاميم والتشطيبات التي تنسجم مع تطلعات رجال الأعمال الشباب والعائلات على حد سواء. ويحتضن مشروع "فيدا رزيدنس- ذا هيلز" شققاً تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، مع كافة المرافق والخدمات التي توفر أعلى معايير الراحة للسكان على كافة المستويات.

موقع حيوي

يتمتع "فيدا رزيدنس-ذا هيلز" بموقع حيوي بالقرب من مجمع "روعة الإمارات"، ويسهل الوصول منه إلى محطة مترو دبي، وطريق الشيخ زايد، ومدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام.

ويتيح المشروع لسكانه فرصة التمتع بإطلالات مذهلة على المساحات الخضراء الواسعة التي يؤلفها ملعب الجولف المجاور، سواء من غرف المعيشة أو غرف النوم، في حين تطل بعض الوحدات السكنية على الأفق العمراني الساحر لمنطقة "مرسى دبي".

إطلاق

وفي ضوء المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها دبي كوجهة استثمارية وترفيهية آمنة، ستعمل "إعمار" على إطلاق شقق "فيدا" الفندقية الجديدة في كل من دبي وأبوظبي، بالتزامن مع منح المستثمرين في المملكة العربية السعودية وسنغافورة فرصة لا تضاهى ليكونوا من بين أول من يقتني هذه المنازل الأنيقة في المدينة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "تمثل دبي المدينة الأولى بالنسبة لفئة واسعة من الشباب تشمل أكثر من ملياري شخص دون سن الخامسة والعشرين في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ومن هذا المنطلق، تم تصميم مشروع فيدا رزيدنس- ذا هيلز لتلاقي تطلعات الحياة العصرية المميزة للشباب والعائلات في آن معاً".

وأضاف: نجحت دبي في ترسيخ مكانتها الرائدة كمحور للأعمال والسياحة، وتستقطب رجال الأعمال من كافة أنحاء العالم.

ونحن على ثقة بأنفيدا رزدينسز- ذا هيلز سيلبي مختلف احتياجاتهم بفضل أجوائه الحيوية التي تنبض بالابتكار والإبداع. وحرصنا على إطلاق المشروع عالمياً بصورة متزامنة لضمان ملاقاة تطلعات المستثمرين المهتمين باقتناء منازل عصرية استثنائية الرقي في دبي".

مرافق

ويمكن لسكان "فيدا رزيدنس- ذا هيلز" التمتع بمختلف المرافق والخدمات المتوفرة في فندق "فيدا" المجاور للمشروع، والذي يضم بدوره باقة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمرافق الخاصة بالأعمال. وهنالك أيضاً منصات الشواء في التراس الخارجي، وردهة اليوجا ضمن مجمع " ذا هيلز"، أحد أحدث مشاريع "إعمار" والمؤلف من أربعة مبانٍ منخفضة الارتفاع.

ويتميز مشروع "فيدا رزيدنس- ذا هيلز" بكونه مجمعاً منخفض الارتفاع ويتألف من مبنيين يضمان 12 و15 طابقاً. وستضم الوحدات السكنية تشطيبات حديثة فاخرة مع ديكورات تطغى عليها الألوان الأنيقة، وتتوفر فيها خدمات الاتصال والترفيه المتطورة، علاوة على خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة.

 

 

مبيعات

 

يمكن للمستثمرين المرتقبين لدبي وأبو ظبي التسجيل عبر الموقع الإلكتروني emaar.com ابتداءً من 11 ديسمبر 2013. وستجري المبيعات يوم 14 ديسمبر في مركز مبيعات إعمار في "إعمار سكوير" بوسط مدينة دبي؛ ومركز مبيعات إعمار في برج النهضة في أبوظبي ابتداءً من الساعة 10 صباحاً.

ويجري البيع عند الساعة 2 ظهراً في "بان باسيفيك سنغافورة" في اليوم ذاته على أساس أولوية الحضور. ويبدأ استعراض الوحدات السكنية في الرياض عند الساعة 9 صباحاً في فندق "فور سيزونز".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات