اتفاق بين «العربية للسيارات» وايست كوست ورلدوايد

وقعت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، اتفاقاً مع شركة ايست كوست ورلدوايد ليموزين العالمية لخدمات النقل الفاخرة لشراء أسطول من سيارات إنفينيتي QX.06

وتقدم شركة ايست كوست ورلدوايد ليموزين حلول نقل الركاب ذات الجودة العالية والاعتمادية والمزايا الشخصية للعملاء الذين يبحثون عن أفضل خدمات نقل الركاب في مدن رئيسية حول العالم. وتعاملت مع الشركة العربية للسيارات إنفينيتي تقديراً لتميز خدماتها. وبفضل شبكتها الواسعة في دبي والإمارات الشمالية، تتفرّد العربية للسيارات إنفينيتي بإمكاناتها المتقدمة في دعم هذه الشركة العالمية وتلبية متطلباتها على أكمل وجه.

اختيار أمثل

وقال حسام بغدادي، نائب المدير العام في الشركة العربية للسيارات إنفينيتي: نقدم لعملائنا في الشركة العربية للسيارات إنفينيتي خدمات فاخرة ويعتمد عليها في كافة أنحاء دبي والإمارات الشمالية، ويسرنا تسليم طرازات إنفينيتي QX06 لشركة ايست كوست ورلدوايد ليموزين، وتوقيع اتفاق مع علامة تجارية معروفة عالمياً في تقديم أرقى خدمات النقل في معظم المدن الرئيسية حول العالم. وكمركبة تتسع لسبعة ركاب ومليئة بتقنيات هي الأولى من نوعها حول العالم ومزايا إبداعية عديدة، تمثل إنفينيتي QX06 الاختيار الأمثل لعملاء ايست كوست". وأضاف: نتطلع لبناء علاقتنا المشتركة وتوقيع إتفاقات أخرى مع ايست كوست ورلدوايد ليموزين لشراء سيارات أخرى من إنفينيتي في المستقبل".

خدمات متميزة

وقال فيناي كومار- مدير عام ايست كوست ورلدوايد ليموزين: "نحن على ثقة تامة أنه مع اتمام شراكتنا مع العربية للسيارات إنفينيتي وفي ضوء سجل خدماتها المتميزة في المنطقة بأنها ستوفر التجربة الفاخرة التي يرغب بها العملاء". .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات