«قرية الحمرا» في رأس الخيمة تواصل حصد الجوائز العالمية

تسلمت شركة الحمرا للتطوير العقاري جائزة أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات عن مشروعها الخاص بتطوير "قرية الحمرا" من منظمة الجائزة الدولية للعقارات لعام 2013 حيث قررت اللجنة الدولية للمسابقة تكريم "قرية الحمرا" ومنحها الجائزة المرموقة بوصفها أفضل مشروع عقاري متعدد الاستخدامات.

و"قرية الحمرا" مشروع عقاري متكامل بلغت قيمته مليار درهم إماراتي ، يطل على شاطئ الخليج العربي كما يضم ملعب جولف داخل مجمع ذي مواصفات عالمية. وتبلغ مساحة القرية 7,1 ملايين قدم مربعة، وتحيط بها بحيرات وملعب جولف بثماني عشرة حفرة يصلح لإقامة البطولات، هذا وبالإضافة إلى مركز تجاري ذي طراز عربي (الحمرا مول) ومرسىً جميل لليخوت، كما أنهت شركة "الحمرا للتطوير العقاري" مؤخراً التوسعة الجديدة في الحمرا مول وافتتحت فندق والدورف أستوريا، مما يضع " قرية الحمرا " على الخريطة السكنية والسياحية في الإمارات.

ملتقى

ومنظمة الجائزة الدولية للعقارات ملتقى للمتخصصين في القطاع العقاري من كافة أنحاء العالم، وتحتفي المنــظمة بإنجــازات شركات التـــطوير العقاري. كما تمثل جوائزها اعترافاً بالتميز المشهود له على المستوى العالمي، حيث أن الجائزة مقسمة إلى مناطق جـــغرافية تشــمل إفريقيا، آسيا، المحـــيط الهادي، الشرق الأوسط، كندا، الكـــاريبي، أميركا الوسطى والجنوبية، أوروبا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات