«اتصالات» أفضل مشغل لعام 2013

حصدت "اتصالات"، الجائزة الكبرى ضمن جوائز CommsMEA كأفضل مشغل لعام 2013 بفضل إنجازاتها المتفوقة طوال العام. ونالت "اتصالات" الجائزة لتميزها عن باقي مزودي الخدمات سواء في مجال معين أو عبر مختلف المجالات. وقد ركزت معايير التحكيم على العديد من الجوانب بما في ذلك النمو والإنجازات التي حققتها الشركة على الصعيدين المالي والتشغيلي.

وتبرز النسخة الثامنة من الجوائز السنوية مزودي الخدمة والأفراد الذين تولوا دوراً قيادياً في النمو المتسارع والتغيرات الكبيرة التي يشهدها قطاع الاتصالات في المنطقة. وقال المهندس صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـمؤسسة "اتصالات": ان المؤسسة كانت دائماً في الطليعة، وقد حرصنا دائما على تزويد عملائنا بأحدث الخدمات والمنتجات وأفضلها قيمة، كما نعمل دائماً على توفير العديد من المزايا الفريدة لعملائها من الأفراد أو الشركات على حد سواء، وذلك من خلال توفير شبكة حديثة وفق أعلى درجات الموثوقية، بغية تقديم أفضل الخدمات للعملاء، مع الحفاظ في ذات الوقت على سرعة الاستجابة لتوجهات العملاء وتوقعاتهم.

استثمارات

يعود تحقيق هذا الإنجاز بشكل أساسي إلى الاستثمارات الضخمة التي قدمتها "اتصالات" في تطوير شبكتها والتي تجاوزت 19 مليار درهم والتي وضعت دولة الإمارات على الخارطة العالمية من ناحية البنية التحتية لقطاع الاتصالات. إضافة إلى تقديمها لخدمات رائدة في مجال الهاتف المتحرك للجيلين الثالث والرابع على مستوى المنطقة. فضلاً عن بنائها أول شبكة للجيل الرابع في الإمارات والتي تعد الأكبر في المنطقة. وكذلك قيامها باختبارات ناجحة لأعلى سرعة انترنت في العالم بمقدار 300 ميغابت/الثانية ضمن شبكة الجيل الرابع.

خدمة فلوس

من ناحية أخرى، أطلقت اتصالات، أمس خدمة "فلوس" للتطبيقات التجارية عبر الهواتف المتحركة في دولة بنين، وذلك من خلال شركة اتصالات مووف بنين التابعة للمجموعة. وقال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات الرقمية في اتصالات: أصبحت بنين الدولة 11 التي تتوفر فيها الخدمةوبإمكان الملايين من مشتركينا الاستفادة من خدمات مالية رائدة مع توفر خدمة "فلوس" في المزيد من أسواقنا الدولية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات