ليلى حارب شخصية الإنجازات في الطيران المدني 2013

نالت ليلى علي حارب المهيري، المدير العام المساعد في الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة، تكريم شخصية العام للإنجازات في قطاع الطيران المدني المحلي، وذلك خلال حفل التكريم السنوي الذي نظمته مؤسسة افييشن بيزنيس الأسبوع المنصرم.

وتم اختيار حارب لهذا التكريم نظراً لإنجازاتها وللدور الفاعل الذي تلعبه في قطاع الطيران المحلي من حيث وضع الاستراتيجيات طويلة الأمد، حيث قامت فور انضمامها للهيئة العامة للطيران المدني في عام 2009 بتولي قطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية ووضع الخطط الاستراتيجية الخلاقة التي أهلتها للفوز بجائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي في ظرف عامين من توليها منصبها الجديد عن فئة أفضل تخطيط استراتيجي ونظم إدارة الأداء، كما فازت الهيئة العامة للطيران المدني عن فئة الهيئة الحكومية التي شهدت أفضل تطوير في الأداء على الإطلاق لذلك العام.

وينظم جوائز أفييشن بيزنس مؤسسة آي تي بي للنشر، التي تصدر مجلتي أفييشن بيزنس وأرابيان سبلاي تشين دوت كوم، وتهدف الجوائز إلى تكريم الريادة والتميز في صناعة الطيران في المنطقة. ويقوم باختيار الفائزين لجنة تحكيم مكونة من أهم خمس شخصيات في عالم الأعمال والطيران.

وقالت حارب: إنه لشرف لي أن يتم تكريمي من قبل لجنة تحكيم مرموقة من الاختصاصيين في مجال الأعمال والطيران، وأوجه هذا التكريم لكل من ساندني في مسيرتي المهنية وقدم لي أسباب النجاح وبلوغ الطموح، وأناشد جميع السيدات الإماراتيات لاستكمال مسيرة العطاء التي بدأنها منذ قيام الاتحاد.

وتتميز حارب بخبرتها الواسعة في وضع وتنفيذ التوجه الاستراتيجي للمؤسسات الكبرى في القطاع الحكومي، وهي أول سيدة عربية تتبوأ موقعا استراتيجيا حيويا في منطقة الشرق الأوسط في كافة مجالات النقل من طرق وملاحة بحرية وسكك حديدية وطيران، كما تطال خبرتها مجالات متنوعة مثل إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي، والجودة والتميز.

وتشمل إنجازاتها وضع وتنفيذ استراتيجية إدارة علاقات العملاء ووضع استراتيجيات لتعزيز الأداء، فضلاً عن إدارة الحملات الدولية مثل الحملة الانتخابية للإمارات لمجلس منظمة الطيران المدني الدولي والتي تكللت بفوز الدولة، وقامت حارب بإدارة عدة مشاريع لإعادة هيكلة في مختلف المنظمات، كما وضعت وأدارت برامج تدريبية لموظفي الطيران المدني في القارات المختلفة، وخاصة للسيدات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات