«جميرا» تبرم اتفاقية لإدارة منتجع في مسقط

وقعت مجموعة جميرا، شركة الفنادق العالمية والعضو في دبي القابضة، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة سرايا بندر الجصة لإدارة منتجع فخم يجري تطويره حالياً في مسقط في سلطنة عمان، على أن يتم افتتاحه في عام 2017.

ويعد مشروع سرايا بندر الجصة المجمع السياحي المتكامل الأحدث في سلطنة عمان، حيث يضم في جنباته باقة من الوحدات السكنيّة الراقية وفندقين من فئة 5 نجوم يتمتعان بإطلالة بحرية رائعة على بحر عُمان، ويتألف أحدهما من 206 غرف والآخر من 106 غرف، في موقع استثنائي يزينه شاطئ معزول محاط بسلسلة من جبال الحجر والتلال المتموجة لتضيف إلى المكان رونقا آخر من الجمال الطبيعي. ويبعد المشروع حوالي 15 دقيقة إلى الجنوب من وسط المدينة و40 دقيقة عن مطار مسقط الدولي.

مرافق ترفيهية

كما سيحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق الترفيهية بما فيها نادٍ صحي بمساحة 1200 متر مربع يحمل علامة "تاليس سبا"، ومركز للغوص ومجموعة واسعة من المرافق الرياضية والمطاعم والمقاهي ونادٍ للأطفال. كما سيتضمن المنتجع أيضاً مرافق للمؤتمرات والاجتماعات ستلبي احتياجات السوق العمانية المتنامية لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات على مستوى أكبر مما هي عليه اليوم.

وقال الشيخ حمود سلطان الحوسني الرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر الجصة: "سيكون لهذا المنتجع الفخم مكانته في سوق الفنادق الراقية نظراً للسمعة الجيدة التي تتمتع بها جميرا في المنطقة، ونحن على ثقة أن المشروع سيستقطب عند اكتماله النخبة من العملاء المميزين الذين هم على دراية بمستوى الخدمة الفاخرة التي تقدمها جميرا في فنادقها في جميع أنحاء العالم".

توسع مستمر

وقال جيرالد لوليس الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: "إننا مسرورون بهذه الشراكة وباختيارنا من قبل سرايا بندر الجصة لإدارة هذا المنتجع الفاخر في إحدى أجمل المناطق العمانية.

 سنتمكن من خلال توسعاتنا المستمرة لعلامة جميرا التجارية في الشرق الأوسط، من توفير خدمات متناهية الجودة لعملائنا في أسواق جديدة تساعدهم على اكتشاف الأفضل في عالم الضيافة الفاخرة، فالساحل العماني يعد من أجمل الوجهات الناشئة". وتدير مجموعة جميرا حالياً 22 فندقاً فاخراً منها 11 فندقاً في منطقة الخليج، وستة فنادق في أوروبا وخمسة فنادق في آسيا. كما لديها 15 مشروعاً فندقياً قيد التطوير في مختلف أنحاء العالم.

محفظة

وتحتوي محفظة مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً، لتشمل فندق جميرا في أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي، وبرج العرب، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا أبراج الإمارات، ومدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا فندق الخور في دبي، وفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، وجميرا ديفانافوشي وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف، وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، وجميرا فرانكفورت في ألمانيا، وجميرا جراند فيا فينيتو في روما، ومنتجع جميرا بورت سولير في مايوركا، وفندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول، بالإضافة إلى فندقي جميرا كارلتون تاور وجميرا لاوندز في لندن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات