تصميم جديد لمتجر «داماس» في دبي مول

احتفلت "داماس" علامة المجوهرات والساعات في منطقة الشرق الأوسط، بتجديد متجرها في دبي مول، حيث قصت شريط الافتتاح معلنة إطلاق هويتها الجديدة.

وهذا هو ثاني متاجر "داماس" التي يتم تغيير تصميمها إلى المظهر الجديد الذي يعكس الرؤية والتوجه الجديدين للشركة. ويجسد التصميم الداخلي الجديد والأنيق للمتجر أعلى معايير الفخامة، وسيكون مصحوباً بخدمة عملاء معززة تركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء.

وستقوم داماس، ضمن جدول أعمالها، بتجديد متاجرها من خلال التحول إلى استراتيجية اعتماد نوعين من متاجر التجزئة. وسيقدم النوع الأول من متاجر داماس منتجات لعدد من أبرز المصممين العالميين، في حين سيعرض النوع الثاني من متاجر داماس تشكيلة متنوعة من تصاميمها المحلية المبتكرة.

 وسيدعم هذا التقسيم جهود الشركة لتلبية متطلبات مجموعة متنوعة من العملاء. وتتضمن استراتيجية التجزئة الجديدة إطلاق المزيد من المجوهرات الذهبية والماسية بتصاميم مبتكرة لسوق المجوهرات العالمية. وستقوم الشركة أيضاً بتقديم علامات تجارية عالمية مختارة.

وقام بقص شريط افتتاح المتجر الجديد عنان فخر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة داماس، إلى جانب كيث هيجلي، رئيس مجلس إدارة داماس وأعضاء في الإدارة العليا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات