«فستيفال سيتي مول» يحتفل بموسم الأعياد مع برنامج حافل

يقيم دبي فستيفال سيتي مول برنامجاً حافلاً من فعاليات المرح والتسلية الموجهة لجميع أفراد العائلة، وذلك احتفالاً بموسم الأعياد الحالي طوال شهر ديسمبر. وينظم المول قائمة متنوعة من البرامج الترفيهية للزوّار، بدءاً من فرق الغناء، والفرق الفنية الجوّالة، فضلاً عن الديكورات الخاصة بموسم الأعياد.

كما يوجه المول الدعوة للعائلات، لاصطحاب أطفالهم للاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر. كما ستتاح الفرصة لجميع الأطفال للغناء مع الفرق الغنائية، إلى جانب حصولهم على هدايا بمناسبة الأعياد.

وقال ديفيد روبنسون، المدير العام الإقليمي، لمراكز التسوق، لمجموعة الفطيم العقارية: "تعد هذا الفترة من العام مميزة جداً للجميع. ونوجه الدعوة لكافة أفراد العائلة للقدوم والتمتع بأجواء مليئة بالبهجة والفرح في جميع أرجاء المول، مع الفعاليات التي قمنا بتنظيمها احتفالاً بموسم الأعياد".

ويطرح المول عرض "أنفقوا واربحوا" الاستثنائي في موسم الأعياد الحالي، والذي يتيح للعملاء الذين يتسوقون بقيمة 150 درهماً خلال الفترة من 10 إلى 31 ديسمبر، فرصة فريدة للدخول في سحب عشوائي للفوز برحلة مدفوعة التكاليف لأربعة أشخاص إلى مدينة الملاهي ديزني لاند في باريس.

ويستمر عرض الماء والضوء المترافق مع بث فقرات موسيقية من مختلف أنحاء العالم، والذي انطلق يوم 2 ديسمبر. ويعد إحدى الفعاليات الأكثر شعبية التي تستحق المشاهدة. وسيتم اختتام موسم الاحتفالات بعرض بديع للألعاب النارية، ستضيء سماء دبي فستيفال سيتي منتصف ليلة 31 ديسمبر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات