50 ٪ نمو أعمال «إيبوك ميسي فرانكفورت» في المنطقة

أعلن فرع ميسي فرانكفورت في الشرق الأوسط ومكاتبه في دبي، عن تحقيق موسم ناجح في 2013، والذي حفز الشركة في المنطقة للتوسع وتطبيق خطط استراتيجية تهدف إلى نمو عدد العاملين حالياً في فرع مدينة دبي من 76 إلى 112 موظفاً، ما يعني إتاحة فرص لتوظيف 36 فرداً، وزيادة مساحة المكاتب في الدولة لتصل نسبة نمو أعمال الشركة في دبي والمنطقة إلى 50 %.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي إيبوك ميسي فرانكفورت: كشفت ميسي فرانكفورت لتنظيم المعارض والمؤتمرات التجارية الدولية، عن خطة توسع استراتيجية مفصلة، تهدف إلى تعزيز حضورها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط". وتابع باولس: استفادت إيبوك ميسي فرانكفورت من عملها في دبي، التي تعد المحور التجاري واللوجستي الأبرز الذي يحرك نسبة كبيرة من نمو المنطقة، كما يساعدنا في خلق منصات فاعلة لتطوير التجارة والأعمال للعلامات الدولية المهتمة بالدخول إلى أسواق المنطقة المربحة".

وفي إطار ذلك، تعمل المجموعة على تنمية عدد من أبرز علاماتها الرائدة في السوق، مثل أوتوميكانيكا دبي، وإنترسك وبيوتي وورلد، والتي سجلت جميعها متوسط نمو بنسبة 20 % في 2013، إضافة إلى توسع هام لأعمال تنظيم المؤتمرات في المجموعة.

استقطبت معارض إيبوك ميسي فرانكفورت في 2012 إجمالي 76,282 زائراً تجارياً، فيما شارك فيها 3,721 عارضاً، متفوقة على الأرقام المسجلة في 2011، وهي 75.000 زائر تجاري زاروا معارض المجموعة التجارية التي شارك فيها 3.400 عارض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات