«سيراميك رأس الخيمة» تواصل التوسع

أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة، كبرى الشركات المصنعة للسيراميك في العالم، افتتاح معرضها العاشر في الإمارات في الفجيرة، ليكون أول فرع لها في هذه الإمارة استجابة للطلب المتزايد الذي يعكس ازدهار قطاعي العقارات والإنشاءات هناك.

وقال عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة: «تشهد قاعدة عملاء سيراميك رأس الخيمة في الفجيرة نمواً مطرداً، وحتى نتمكن من توفير مستوى أفضل من الخدمات لعملائنا في الإمارة، قمنا بافتتاح صالة عرض جديدة هناك لعرض تشكيلاتنا الواسعة من السيراميك والمنتجات الخزفية وغيرها من أطقم الحمامات. إننا ملتزمون تجاه تطبيق سياسة شركتنا الهادفة إلى توفير منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء كانوا مقاولين أو أفراداً».

وأضاف مسعد: وتماشياً مع خطط الشركة الاستراتيجية للتوسع، افتتحت الشركة المعرض في إمارة الفجيرة للتمكن من الوصول إلى جميع عملائها أينما كانوا ولتوفير منتجاتها من البلاط، وأطقم الحمامات وحلول الديكور والهندسة الداخلية، لاستخدامها في المشاريع الكبرى أو حتى لتجديد منازلهم».

حلول برمجية

من ناحية اخرى أعلنت «سيراميك رأس الخيمة»، أنها ارتقت بطموحاتها نحو العالمية خطوة إضافية مع بدئها تطبيق حلول شركة «إس أيه بي» البرمجية في منشآتها في الصين والهند وبنغلاديش. وتتم جميع عمليات شركة سيراميك رأس الخيمة في الوقت الراهن من خلال مجموعة متكاملة من برمجيات تخطيط الموارد من «إس أيه بي». واستطاعت الشركة أن تخضع جميع عملياتها الصناعية في جميع أنحاء الإمارات في فبراير الماضي لهذه الحلول، والتي تشمل 12 مصنعاً، و15 مخزناً، و6 صالات عرض، والعديد من المكاتب الإدارية.

وانتهت أعمال تنفيذ الحلول التقنية الخاصة بالعمليات التصنيعية في مشاريع سيراميك رأس الخيمة في الإمارات بظرف ثمانية أشهر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات