هيئة الطرق تروج خدمات النقل البحري في معرض القوارب المستعملة

شاركت هيئة الطرق والمواصلات وللسنة الثانية على التوالي بمعرض القوارب واليخوت المستعملة 2013 في مرسى خور دبي، الذي نظمه نادي دبي للغولف مؤخراً، ويعتبر الحدث الوحيد من نوعه في المنطقة وهو مفتوح للمشترين والبائعين في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح حسين خانصاحب، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بالإنابة، أن مشاركة الهيئة جاءت من خلال عرض عدد من الباص والتاكسي المائيين في مرسيين بالمعرض خُصِّصا لهذا الغرض، وذلك بهدف الترويج لخدمات النقل البحري في دبي مع إمكانية جذب مستثمرين مهتمين بتأجير القوارب بموجب عقود طويلة الأمد.

وقال خانصاحب: شاركت الهيئة كذلك في هذا المعرض كأحد الرعاة الداعمين للحدث وهي عبارة عُرِضَت على المداخل الرئيسة لموقع الحدث والموقع الإلكتروني الخاص بالحدث، وفي المطويات والمنشورات الخاصة ووسائل ترويجية أخرى، تبرز مشاركة الهيئة في هذا المعرض.

ترويج

وأضاف: الهدف من المشاركة في المعرض جاء للترويج لخدمات وسائل النقل البحري الخاصة بالهيئة وتعزيز التعاون مع نادي دبي للغولف، الذي كانت مؤسسة المواصلات العامة قد وقعت معه اتفاقية ثنائية للتعاون المشترك بصيغة مذكرة تفاهم أواخر يناير 2012، الهدف منها الترويج لخدمات الهيئة في النقل البحري بين رواد نادي دبي للغولف والسائحين، الذين يرتادون النادي وتحقيق الفوائد المتبادلة بين الطرفين على المدى البعيد. وخَصَّصَ النادي بموجب هذه الاتفاقية أحد المراسي التابعة له لتكون محطة للتاكسي المائي، حيث تخدم هذه المحطة كذلك رواد فندق بارك حياة الواقع داخل النادي.

وأكَّدَ خانصاحب حرص مؤسسة المواصلات العامة الدائم على المشاركة في جميع الفعاليات داخل الدولة وخارجها، التي من شأنها أن تُسَوِّقَ وتُرَوِّجَ لباقة خدماتها المتطورة للجمهور من مختلف شرائح المجتمع من السكان والزائرين والسائحين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات