انجاز مجمع شون للأعمال في الربع الثاني من 2014

أكدت شركة "شون العقارية" أن مشروعها "مجمع شون للأعمال" يسير وفق الجدول الزمني الموضوع لإنجازه بحلول الربع الثاني من العام 2014. وبحسب ما ذكرت الشركة فإنه تم إنجاز ما نسبته 70% من هذا المشروع، الذي يشتمل على 398 مكتبا و90 متجرا للتجزئة تمتد على مساحة 1.1 مليون قدم مربعة في مجمع دبي للاستثمار. وعند اكتمال العمل فيه، يتوقع أن يشكل "مجمع شون للأعمال" مكاناً مثالياً للدول التي ستشارك في معرض "إكسبو 2020".

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإنه تم وضع تصور لـ "مجمع شون للأعمال" بحيث يلبي الطلب على مساحات التجزئة والمكاتب ذات الموقع المتميز والتكلفة المعقولة في دبي. ويتميز المشروع، الذي يبعد حوالي 5 كيلومترات عن مطار آل مكتوم الدولي الذي افتتح مؤخراً، بقربه من ثلاثة طرق سريعة رئيسية هي؛ شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، وهو على مقربة أيضاً من ميناء جبل علي، مما يجعله أحد مواقع المكاتب الرئيسية في الشرق الأوسط. وسيشتمل مشروع "مجمع شون للأعمال" على طابقين سفليين وطابق أرضي وثلاثة طوابق اخرى، حيث يشتمل الطابق الأرضي على مطاعم ومتاجر التجزئة (137 متجرا للتجزئة)، في حين تشتمل الطوابق الثلاثة الأخرى على المكاتب (296 وحدة).

ثقة

وقال فراس حسن، المدير التنفيذي في شركة "شون العقارية": "يسرنا الإعلان عن أن مشروع "مجمع شون للأعمال" يسير وفق الجدول الزمني المرسوم ونحن على ثقة من الإيفاء بالموعد النهائي المقرر لانتهاء العمل في هذا المشروع خلال الربع الثاني من العام المقبل. كما أننا سعداء بفوز دولة الإمارات باستضافة معرض "إكسبو 2020"، الذي سيضيف بدوره قيمة لهذا المشروع، الذي يمثل مكاناً مثالياً واستراتيجياً للشركات الراغبة بتأسيس مكاتب لها هنا في إطار الاستعدادات للمشاركة في هذا الحدث العالمي. وسيقدم "مجمع شون للأعمال" لهذه الشركات الخدمات الأفضل من حيث المناخ المؤسسي رفيع المستوى إلى جانب الحضور التجاري للعلامات التجارية العالمية من خلال المطاعم ومتاجر التجزئة الموجودة فيه". وللشركة عدة مشاريع متميزة ضمن محفظتها، بما فيها "مجمَّع شون للأعمال" ومشروعها الرئيسي تطوير "دبي لاغون" .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات