«طيران الإمارات» الأفضل للأعمال والسياحة

نالت طيران الإمارات جائزتي "أفضل ناقلة للأعمال" و"أفضل ناقلة للسياحة" في حفل جوائز مجلة كوندي ناست ترافيللر 2013، الذي أقيم في دبي أخيراً بمناسبة إطلاق الطبعة الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط للمجلة العالمية الشهيرة. وجاء فوز طيران الإمارات نتيجة اختيار قراء المجلة، لتميز خدماتها ومنتجاتها التي تلبي متطلبات رجال الأعمال والسياح على السواء.

وتسلم الجائزتين تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، وأورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في لمنطقة أميركا الجنوبية ووسط وجنوب أفريقيا، ودينا الهريس نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية للإمارات للعطلات.

وقالأنتينوري: تعد كوندي ناست ترافيللر من أهم المجلات وأكثرها انتشاراً في صناعة السياحة والسفر، ويسعدنا اختيار طيران الإمارات لنيل هاتين الجائزتين من قراء هذه المجلة الشهيرة، ما يؤكد أننا نمضي في الاتجاه الصحيح، ونحن نتطلع إلى مواصلة تلبية متطلبات عملائنا إن في الأجواء أم على الأرض.

ونالت طيران الإمارات خلال هذا الشهر أيضاً جوائز عدة، منها "ناقلة العام" خلال حفل جوائز "أفييشن بيزنس" الذي أقيم في دبي، وجائزتا "الناقلة الرائدة في صالات المطارات" عن صالة طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى في المبنى 3 في مطار دبي الدولي، و"أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين" عن برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات".

وتجسد هذه الجوائز التزام طيران الإمارات المتواصل بالجودة والابتكار في كل ما تقوم به. فقد واصلت الناقلة طوال الاثني عشر شهراً الماضية توفير أرفع مستويات الخدمة، وذلك بالتزامن مع افتتاح العديد من الخطوط الجديدة وإضافة أكثر من 20 طائرة جديدة إلى أسطولها. والمحطات التي انضمت إلى الشبكة خلال عام 2013 هي: وارسو والجزائر ومطار هانيدا في طوكيو وستوكهولم ومطار كلارك في الفلبين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات