مشاركة ناجحة لشرطة أبوظبي في مبادرة أكبر خارطة إحصائية

اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي مشاركتها ضمن مبادرة عرض أكبر خارطة إحصائية في العالم عن إمارة أبوظبي التي أقيمت منذ الأول من ديسمبر الجاري على كورنيش أبوظبي احتفالاً باليوم الوطني الـ"42" للدولة حيث شهد معرض صور شرطة أبوظبي القديمة والحديثة إقبالاً جماهيرياً كبيراً من مختلف الفئات المجتمعية خاصة من طلاب المدارس والأسر والسياح الأجانب.

وقال العقيد سيف الشامسي رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي: إن مشاركة شرطة أبوظبي تأتي في إطار شراكتها الاستراتيجية مع مركز إحصاء أبوظبي ومختلف مؤسسات المجتمع وذلك ضمن تطبيق استراتيجيتها في التواصل مع قطاعات المجتمع وسعيها الدؤوب في تقديم أرقى الخدمات للجمهور. وثمن الشامسي طرح إدارة الإعلام الأمني فكرة المشاركة في مبادرة عرض أكبر خارطة إحصائية لإمارة أبوظبي وتقديم كل أوجه الدعم الإعلامي فضلاً عن مشاركة مختلف الإدارات الشرطية التابعة للإدارة العامة للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي.

وذكر ان معرض الصور القديمة والحديثة استعرض مسيرة شرطة أبوظبي منذ تأسيسها عام 1957 واستقطب أعداداً كبيرة من الزوار. وكان المعرض فرصة للتعرف على المراحل المختلفة لتطور شرطة أبوظبي من خلال عرض المعدات القديمة التي كانت مستخدمة في الماضي والزي الرسمي ومعدات الاتصال القديمة وغيرها من الأدوات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات