افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز بالمنطقة في «وورلد سنترال»

تم رسمياً افتتاح مستودع جديد لقطع غيار المركبات التجارية من علامة هينو التابعة لشركة تويوتا موتور. ويخدم هذا المستودع الجديد في دبي وورلد سنترال عمليات التوزيع على نطاق واسع في المنطقة، بما يعزز من شهرة دبي باعتبارها مركزاً إقليمياً رئيساً لإعادة التصدير.

حضر فعالية الافتتاح ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز، ولين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات، وجون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، إلى جانب ما يزيد على 60 ضيفاً من مختلف قطاعات الأعمال بدولة الإمارات. وتم تنظيم جولة في المنشأة لاطلاع الضيوف على أحدث المعدات والتقنيات اللوجستية، التي ستدير العمليات.

وقال ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز: " ارتكز قرارنا بالاستثمار في هذه المنشأة الجديدة على عوامل عدة منها موقع ومكانة دبي وورلد سنترال بوصفه أحد أكبر الموانئ التجارية في العالم، إضافة إلى البنية التحتية والمقومات اللوجستية المتطورة في دبي، إلى جانب كفاءة النظام الاقتصادي فيها، والكلفة المعقولة التي تسهّل ممارسة الأنشطة التجارية.

وتشكل دبي محوراً لقطاع الاستيراد والتصدير في المنطقة وتعد بوابة اقتصادية أساسية بين الشرق والغرب".

وأشار لين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات: "يأتي افتتاح مستودع هينو لقطع الغيار في الوقت المناسب، لتلبية الاحتياجات المتزايدة في السوق الإماراتي، مع فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 المرموق.

وتتيح المنشأة الحديثة البالغة مساحتها 5,400 متر مربع، للفطيم للسيارات توصيل قطع الغيار الأصلية في اليوم نفسه إلى كافة أرجاء الدولة، بحيث يتم تجنّب حدوث أي تعطل للعمليات اليومية الخاصة بعملائنا".

ويمثل افتتاح مستودع قطع غيار هينو موتورز، تطوراً رئيساً لسلسلة التوريد الإقليمية للشركة اليابانية المصنّعة للشاحنات الخفيفة والمتوسطة وثقيلة الحمولة، التي سبق لها الاعتماد على منشأتها التي تقع في بلجيكا لشحن قطع الغيار الأصلية، لتغطية احتياجات موزعيها في منطقة الشرق الأوسط.

10000 قطعة

وأكد جون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، خلال الفعالية: بفضل هذه المنشأة التي تتسم بسعة تخزين إجمالية تتسع لأكثر من 10,000 قطعة غيار، وتقليصنا فترة التسليم لفترة لا تتعدى اليوم الواحد، سنتمكن من التقليل من التكاليف التشغيلية إلى حد كبير، مع توفير عقود خدمات وحزم قطع غيار تلائم متطلبات واحتياجات عملائنا".

مبيعات

ويبلغ إجمالي مبيعات شاحنات هينو السنوية في جميع أنحاء العالم حوالي 100,000 مركبة، بما يرسخ مكانتها كواحدة من علامات المركبات التجارية الأكثر شعبية على الصعيد الدولي. وتشتهر هينو عالمياً بتصنيع شاحنات ذات وزن إجمالي 5.5 أطنان، وجرارات ذات وزن إجمالي مزيج 100 طن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات